الشيخ راجح باكريت يقدم ” 10 ” مليون لصندوق “صحة مهري”.

أبين ميديا /المهرة

قدم الشيخ راجح سعيد باكريت عضو مجلس الشورى دعماً مالياً بلغ عشرة ملايين ريال يمني لصندوق صحة مهري سيكون منها خمسة ملايين عاجلاً ، وخمسة ملايين شهرياً دعم للصندوق في تخفيف معاناة ابناء المحافظة ، إضافة الى ذلك التنسيق مع الصندوق في تسكين المرضى في الشقق المفروشة بجمهورية مصر العربية ، ودعم مشروع إنشاء صيدلية مجانية في محافظة المهرة .

جاء ذلك خلال لقاء جمع الشيخ باكريت في منزله بمدينة الغيضه مع أعضاء الصندوق ناقشوا خلاله آلية الدعم والخدمات التي يقدمها الصندوق للمرضى من أبناء المهرة، إلى جانب التنسيق المشترك بين المندوب وإدارة الصندوق لما من شأنه تخفيف معاناة المرضى.

وفي مستهل اللقاء قدم الشيخ راجح باكريت لمحة عن العمل الإنساني والدعم في مجال الصحة وأهميته في تخفيف معاناة المرضى خصوصاً لأصحاب الأمراض المستعصية والحالات المعدمة ، والتنسيق في خدمة المرضى ونقلهم وترتيب أوضاعهم الصحية.

وقال باكريت “يجب علينا تسخير أوقاتنا وأموالنا وأنفسنا خدمة لأبناء المهرة، والوقوف مع المرضى والمعسرين وتقديم أوجه الدعم لمحافظة المهرة الحبيبة كون الأوضاع الاقتصادية والمعيشية المتردية ألقت بظلالها على المواطنين، فواجبنا القيام بدورنا المجتمعي في خدمة المهرة أرضاً وإنساناً.

من جهته قدم رئيس صندوق صحة مهري الشيخ راشد حسان القميري جزيل الشكر والتقدير لرجل الخير الشيخ راجح باكريت على دعمه لصندوق صحة مهري والأعمال الخيرية التي يقدمها على مستوى محافظة المهرة والمرضى على وجه الخصوص

واستعرض رئيس الصندوق صحة مهري الأعمال التي يقوم بها الصندوق خلال الفترة الماضية وأهم العوائق والمشكلات التي يعاني منها الصندوق ، وأهم احتياجات المرضى وكيفية نقلهم وعلاجهم سواءً على مستوى الداخل أو الخارج .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى