المسيمير أخر المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بزنجبار

أبين ميديا/ زنجبار/ خالد عباد

تمكن فريق المسيمير بقيادة النجم العالمي “اوسيم القعر” من بلوغ الدور الثاني من البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار من بوابة خصمة العنيد فريق المحل ضمن منافسات البطولة التي تقام على أرضية ملعب الفقيد نصيب عوض (البلدية) وبرعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وبدعم من مدير صندوق النشئ الشاب وائل الزري وبإشراف وتنسيق مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري وبمشاركة 24 فريقاً يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

تفاصيل الشوط الأول شهد في بدايته أثارة وندية وضياع عديد الفرص الخطيرة من جانب الفريقين خصوصاً من قبل فريق المسيمير الذي شكل لاعبوه عده تهديدات على مرمى فريق المحل إلى جانب تألق اللاعب العالمي “اوسيم القعر” بالمهارات التي يتمتع بها واللمسات الفنية مما جعلت الجماهير الحاضرة تحيية بحرارة على الأداء المتميز الذي يقدمة ومع استمرار الكثافة الهجومية لفريق المسيمير نجح المهاجم الخطير أحمد باعراك من تسجيل هدف السبق للمسيمير في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول لتستمر النتيجة على حالها حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بتقدم المسيمير بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني الذي لم يكن أقل مستوى من سابقة حاول فريق المحل من تعديل النتيجة لكن جميع محاولاتهم لم تجد طريقها إلى شباك المسيمير وفي الدقيقة 8 من زمن الشوط الثاني تمكن فريق المسيمير من تسجيل الهدف الثاني عبر البديل صالح الهواء لتستمر النتيجة على حالها حتى أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز المسيمير بهدفين دون رد ويكون أخر المتأهلين إلى ثاني أدوار البطولة الرمضانية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار.

جائزة أفضل لاعب تحصل عليها مدافع المحل محسن صنم مقدمة من مدير صندوق النشئ وداعم البطولة الشاب وائل الزري تسلمها من مدير مكتب مدير عام الشباب والرياضة بأبين الكابتن سعيد رمضان.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من صالح العطوي ساحة وساعدة على الخطوط السيد علي عبود وعمار باعامر (كولينا) حكم رابع مختار علي عمر.

حضر اللقاء أركان اللواء الثامن صاعقة العقيد أمين قاسم /مدير عام مكتب الثقافة بأبين حسين بامطيرة /مدير الإيرادات بمكتب اتصالات أبين أحمد باعديل / مدير مكتب مدير عام الشباب والرياضة الكابتن سعيد رمضان /مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي زنجبار وهيب الدابية /رئيس إتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف / لاعب الزمن الجميل الكابتن مجدي الكيلة وجمهور غفير.

حضور ومتابعة وجهود تبذل من اللجنة المنظمة للبطولة متمثلة برئيس اللجنة الكابتن رشيد الكيلة وأعضاء اللجنة الكابتن أحمد ماطر ونادر عبيد والأستاذ محمد أمبيضاء.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى