الاطلال يكسب السلام في الدوري الرمضاني بالحصن

الثلاثاء 13 رمضان 1444
الحصن – أحمد بن طالب

برعاية اللواء الركن أبو بكر حسين سالم /محافظ محافظة أبين ، وأشراف نادي الجيل الصاعد ، وتنظيم إتحاد الفرق الشعبية بالحصن ، وبمشاركة 16 فريقا” شعبيا”.

حقق فريق الاطلال باتيس فوزا” مهما” على منافسة فريق السلام الرواء بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب نادي الجيل الصاعد ضمن منافسات المجموعة الثالثة للجولة الثانية.

جاء المباراة متوسطة الاداء في دقائقها الاولى لتشتد المنافسة بعد ذلك حيث كانت اسبقية التهديف للاطلال عن طريق لاعب هيثم باخرابه د/21 من زمن الشوط الاول ، وياتي الرد من السلام بتسجيل هدف التعادل عن طريق لاعب عبدالعزيز بدر ماطر د/23 من زمن الشوط الاول ، وينتهي الشوط الاول بتعادل الايجابي هدف لمثله مابين الفريقين.

وفي مجريات الشوط الثاني استطاع الاطلال من تعزيز النتيجة بهدف ثاني سجله المهاجم فادي د/12 من الشوط الثاني ، بينما السلام ظل يحاول في البحث عن هدف التعديل مرة اخرى الا ان هجماته كانت خجوله ، ومن هجمة مرتده ياتي الهدف الثالث للاطلال عن طريق نفس لاعب فادي بالوقت الاخير من المباراة لتنتهي المباراة بفوز الاطلال على السلام بنتيجة 3-1 وبهذه النتيجة يصير رصيد الاطلال 3 نقاط بينما السلام نقطة .

حكام اللقاء :-
مهنئ جحزر/ساحة.
خاتم بقبق/مساعد اول.
بسام فتيني/مساعدثاني.
راقب المباراة كلا” من علي سعيد وحيدرة رشاد.
معلق المباراة والدوري ناصر محسن العطوي.

يلعب غدا” الاربعاء 14 رمضان فريقي الأهلي والنهضة ضمن منافسات المجموعة الاولى للجولة الثالثة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى