مدير عام تربية أبين يترأس اجتماع لمدراء إدارات التربية بالمديريات ومكتب المحافظة

 

أبين/ الإعلام التربوي

الأحد 3 ديسمبر 2023

ترأس صباح اليوم الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الاجتماع الاعتيادي لمدراء إدارات مكاتب التربية والتعليم بالمديريات وشعب وإدارات مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين وذلك لتقييم سير العملية التعليمية وإقرار جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023–2024م

وفي الاجتماع ناقش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح صالح المحوري مع مدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديريات وشعب وإدارات مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية والتقارير حول سير العملية التعليمية والأنشطة التعليمية ونزول التوجيه التربوي إلى ميدان العملية التعليمية في المدارس والخطة القطاعية وماتضمنته من إنجازات ومتطلبات واحتياجات والتزامات احصائية .

كما ناقش الاجتماع إقرار جدول الإمتحانات النهائية للفصل الأول للعام الدراسي الحالي (2023-2024) م وعدد من المتفوقات الأخرى ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية بالمحافظة أبين .

هذا وجرج الإجتماع بجملة من القرارات والتوصيات في ما تم نقاشه في جدول أعمال الاجتماع .
كما تم إقرار جدول الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول للعام الحالي بحسب التقويم الدراسي المعمم من وزارة التربية والتعليم عدن وتم تحديد بدء الامتحانات بتاريخ 10 ديسمبر الجاري مع تعديل بسيط في تقديم الامتحان من تاريخ 6-7 ديسمبر الجاري لطلاب الصفوف من 6-9 لمرحلة التعليم الأساسي بالإضافة لطلاب الصفوف الأول ثانوي وثاني ثانوي قسم الأدبي . وذلك مراعاتاً للتنظيم السلس ليسير عملية الإمتحانات وعدم التزاحم والاكتظاظ والتباعد الصحي للطلاب أثناء عملية الإمتحانات .
كما أكد الاجتماع على سير الدراسة الاعتيادية لطلاب الصفوف من (1-3) للمرحلة الابتدائية حتى موعد امتحاناتهم المحددة حسب جدول الإمتحانات المقر والمعمم على جميع المديريات

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى