بحضور جماهيري مهيب جزيرة الكود يتجاوز الصرح ويضع قدماً في النهائي بانتظار القرعة

أبين ميديا/ زنجبار/ خالد عباد

بحضور جماهيري مهيب أفترش جنبات ملعب الفقيد نصيب عوض (البلدية) وبمشاركة قوات أمن محافظة أبين الذين امنوا الملعب بتوجيهات من العميد أبو مشعل الكازمي تمكن حامل لقب النسخة الماضية فريق الجزيرة القادم من مدينة الكود من تجاوز منافسة الصرح ووضع قدماً في النهائي بانتظار القرعة التي ستسفر عن تأهل فريق إلى النهائي وفريقان يلعبان نصف نهائي البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار التي تقام برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وبدعم من مدير صندوق النشء الشاب وائل الزري وبإشراف وتنسيق من مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري وبتنظيم من لجنة زنجبار الرياضية وبمشاركة 24 فريقاً لعبوا بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة بين الجزيرة والصرح والتي بدأ شوطها الأول سريعاً من خلال الكثافة الهجومية ومحاولة كل فريق بتسجيل هدف السبق لكن خرج الفريقان في الشوط الأول خاليين الوفاض دون إن يتمكن اي منهما من هز شباك الأخر.

وفي الشوط الثاني استمر الحماس ومحاولة التسجيل من جانب الفريقان لكن لم تفلح أي من محاولات الفريقين ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة دون أهداف ويحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت لفريق جزيرة الكود بتسجيلة أربع ضربات ناجحة مقابل ثلاث ضربات ناجحة لصرح ليتأهل فريق الجزيرة إلى القرعة التي ستحدد هل سيتأهل إلى النهائي مباشرة أم يلعب نصف النهائي.

جائزة أفضل لاعب بالمباراة مقدمة من مدير صندوق النشء وداعم البطولة الشاب وائل الزري تحصل عليها حارس فريق الجزيرة مرسال ثابت.

إدار المباراة بكل حنكة وإقتدار الطاقم التحكيمي المكون من صالح العطوي ساحة وساعدة على الخطوط عمار باعامر (كولينا) والسيد علي عبود، حكم رابع الأستاذ محمد أمبيضاء اللجنة الطبية الدكتور سميح أبوبكر.

حضر اللقاء مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري ومدير عام مكتب الثقافة بأبين حسين بامطيرة وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي محمد العمود ورئيس انتقالي زنجبار المناضل صالح سالم أبو الشباب ومدير الإيرادات بمكتب اتصالات أبين أحمد باعديل ومدير مكتب مدير عام الشباب والرياضة بأبين الكابتن سعيد رمضان ومدير إعلام زنجبار خالد دهمس والنقابي النخلي علي عمر وعضو نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بأبين الصحفي نزار الحافرة وجمهور غفير.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى