مدير عام خنفر اليوسفي يلتقي بفريق منظمة الانقاذ الدولي قسم الانتعاش الاقتصادي والتنمية

أبين ميديا/ خنفر – زياد الشنبكي
التقى المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٩ مايو ٢٠٢٣م في مكتبه بجعار بفريق منظمة الانقاذ الدولي قسم الانتعاش الاقتصادي والتنمية كلا من احمد صالح بن طالب ضابط الانتعاش الاقتصادي و نصر حيدرة نصر محسن مساعد الانتعاش الاقتصادي و سماح عبدالله مبروك ضابط الانتعاش الاقتصادي للتنمية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار التنسيق بين السلطة المحلية خنفر ومنظمة الانقاذ الدولي، لاطلاع السلطة المحلية على طبيعه التدخلات المستقبلية والتعرف على الاحتياجات التي يمكن التدخل فيها.

حيث قدم فريق المنظمة شرحاً عن طبيعة التدخلات التي يعتزمون تنفيذها في المديرية، والاستفسار عن المناطق التي هي بحاجة لمثل هذه التدخلات وفقاً لطبيعة التدخل في مختلف المجالات.

ومن جانبه قدم اليوسفي مقترحات لعدد المشاريع الصغيرة التي تتناسب مع حجم وطبيعة التدخل، وعلى فريق المنظمة النزول والاطلاع على تلك المشاريع المقترحة لاختيار الانسب منها بما يضمن ان رصيد التدخل يتناسب مع تكلفتها لكي يتحقق نجاح المشروع.

وفي ختام اللقاء أكد فريق المنظمة بانهم سيقومون بالنزول إلى المواقع المقترحه ودارستها واختيار الانسب منها، واطلاع السلطة المحلية خنفر عن ذلك باللقاء القادم، للشروع باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذها.

حضر اللقاء المهندس خالد راجح ناصر مدير مكتب الأشغال العامة والطرق خنفر والاستاذ عادل حردان.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى