قيادة مديرية سرار تلتقي بمدير مشروع الأشغال العامة “عدن، أبين، لحج”

أبين ميديا/ عدن – خاص

في إطار الاهتمام الذي توليه قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمديرية سرار يافع محافظة أبين والبحث عن مشاريع انمائيه للمديرية في جميع المجالات الخدمية وذلك نظرا لما تعانيه مديرية سرار من افتقارها لكثير من المشاريع التنموية الخدمية. التقى اليوم الأربعاء الموافق ٥ مايو ٢٠٢٣م كلا من الأستاذ عبدالرقيب يسلم احمد الشنبكي نائب رئيس اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية والاستاذ بسام الطالبي مديرعام مديرية سرار والاستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار مع المهندس محسن علوي السقاف مدير مشروع الأشغال العامة بمحافظة عدن وذلك لمناقشة مجمل احتياجات مديرية سرارَمن المشاريع التنموية في مختلف القطاعات الحيوية.

وفي مستهل اللقاء رحب المهندس محسن علوي بقيادة مديرية سرار شاكراً لهم قدومهم للمتابعة عن المشاريع التي تحتاجها المديرية.

وقدمت قيادة مديرية سرار شرحاً مفصلاً للأخ المهندس محسن علوي بما تعانيه مديرية سرار، مطالبين مشروع الأشغال العامة بالتدخل لدعم المديرية بالمشاريع الحيوية في المجالات التي تقع في اختصاص مكتب الاشغال العامة.

ومن جانبه تفهم المهندس محسن علوي لكل ما طرح عليه من احتياجات من المشاريع مبدياً استعداد مشروع الأشغال العامة للوقوف بجانب قيادة المديرية وابناءها باعتبار إن مديرية سرار من المديريات المحرومة التي حرمت من كثير من المشاريع الإنمائية مبدياً استعداده للتدخل في المديرية.

وفي ختام اللقاء تقدم وفد مديرية سرار بالشكر والتقدير لمدير الأشغال العامة عدن على حسن الاستقبال والاستماع لهم وعلى واتاحة الفرصة لهم بنقل معاناة مديرية سرار وتفهمه لما تعانية هذه المديرية وأبدا الاستعداد للتدخل في المديرية.

حضر اللقاء الدكتور حسين امهيثمي مدير مكتب الزراعة والري محافظة أبين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى