انتقالي دارسعد ينظم ندوة سياسية بعنوان «المجلس الانتقالي الجنوبي «التأسيس والإنجازات والافاق المستقبلية».

أبين ميديا/ عدن/سالم أحمد

“نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دارسعد، اليوم الاثنين، ندوة سياسية، بعنوان المجلس الانتقالي الجنوبي والتي القاها د. صبري عفيف والذي تحدث فيها عن دور المجلس الانتقالي في جميع المراحل الثورية والانجازات التي حققها المجلس واهمية الحوار الجنوبي

من جانبة تحدث رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي دارسعد الاستاذ حسين عباد في كلمته على أهمية هذه الندوة، في تفنيد مايجري طرحه من مشاريع وبلورة سياسية، تنطلق من الواقع وتحقق طموحات وتطلعات أبناء الجنوب في السيادة على أرضهم وإدارة شؤونهم بأنفسهم.

ولخص نائب مدير الإدارة السياسية الأستاذ علي عبدالله العبدلي الأهداف المتوخاة من إقامة الندوة، في رفع الوعي السياسي للجماهير، لافتاً إلى أن المجلس الانتقالي لايحتكر الوطنية في منتسبيه، لكنه ينطلق من ثوابت وقناعات وطنية، رسختها تضحيات الشهداء والجرحى، والتجربة المريرة للوحدة اليمنية.

وتضمنت الندوة، التي حضرها نائب رئيس الهيئة التنفيذية في المديرية ، الاستاذ وليد الجعشاني ورئيس اللجان المجتمعية العقيد جلال علي يحيى ونخبة من الناشطين السياسيين، تضمنت نقاط سياسية، استعرضوا فيها المشهد السياسي ومكانة المجلس الانتقالي في هذا المشهد، وقدموا لمحة عن تاريخ الجنوب الحديث والقديم، وتحليلا سياسيا لأبرز الأحداث التي شهدتها.

وأثريت الندوة بالعديد من المداخلات والملاحظات والمقترحات الهامة من قبل الحاضرين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى