الوكيل الجيلاني يلتقي الرحال الكويتي السحلول بالمكلا

التقى وكيل محافظة حضرموت، حسن سالم الجيلاني، بمكتبه بالمكلا الرحال الكويتي المعروف فهد السحلول .

وفي اللقاء، الذي حضره، المدير العام لمكتب وزارة السياحة الأستاذ عبدالله عبد القادر الشعملي، رحب الوكيل الجيلاني بالرحالة الكويتي والوفد المرافق له، مستمعاً منه على طبيعة راحلته الاستكشافية التي يقوم بها لاستكشاف المواقع الأثرية والتاريخية وأبرزاها لمتابعيه في الدول العربية عبر سيارته الخاصة حيث كانت وجهته الأخيرة الأراضي اليمنية التي يتواجد بها حالياً.

وأوضح الوكيل الجيلاني، أن السلطة المحلية تولي اهتمام كبير بكل القطاعات، وخصوصاً جانب السياحة، لما يمثله من أهمية كبيرة في أبراز المعالم الأثرية والتاريخية للمحافظة، مبدئاً استعداد السلطة المحلية، ومكتب وزارة السياحة بساحل حضرموت، لتقديم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح رحلته للمحافظة..

بدوره ثمن الرحالة الكويتي فهد السحلول، حسن الضيافة والأستقبال الذي حظي به من مختلف الجهات التي التقى بهم خلال رحلته الحالية، وكذا جهود السلطة المحلية ومكتب السياحة في تذليل الصعوبات والعراقيل.

وأبدا الرحالة السحلول إعجابه بالمناظر الطبيعية الخلابة والمواقع الأثرية والتاريخية التي تمتاز بها محافظة حضرموت خلال رحلته التي تعد الأولى له، وهي ما يجلعها قبلة للسياح ومحبي الأثار، مشيداً بحالة الأمن والاستقرار التي تشهدها حضرموت، داعياً ابناء حضرموت والمسؤولين فيها للحفاظ على هذه النعمة التي تمتاز بها عن غيرها من المناطق والمحافظات التي زارها.

وأشار الرحالة الكويتي فهد السحلول، بأنه ينوي القيام بزيارة خاصة لحضرموت خلال الفترة القادمة سيعمل خلالها على تصوير وإظهار ما تتميز به المحافظة من مناظر طبيعية خلابة، ومناظر سياحية وإبرازها لجمهوره ومتابعيه وتشجيعهم على زيارتها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى