الشيخ راجح باكريت يُسلّم أكثر من “10” مليون ريال شهرياً دعم لصندوق صحة مهري ومركز الطفولة الآمنة وطلاب المهرة في عدن

أبين ميديا/ متابعات

تسلم اليوم صندوق صحة مهري مبلغ (5) مليون ريال يمني دعماً شهريا مقدم من الشيخ راجح باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

كما أستلم مركز الطفولة الآمنة مبلغ (3) مليون ريال شهريا، ومبلغ (2)مليون ريال للمتفوقين من أبناء محافظة المهرة في العاصمة عدن ، ومبلغ “ 1 ” مليون ونص ريال شهرياً تغذية لسكن طلاب المهرة في العاصمة عدن .

وثمنت إدارة مركز الطفولة الآمنة في العاصمة عدن جهود الشيخ راجح باكريت ودعمه للمركز بمبلغ وقدرة (3) مليون ريال شهرياً لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للأيتام في المركز .

من جانبهم قدم طلاب المهرة الدارسين في جامعات ومعاهد العاصمة عدن جزيل الشكر والتقدير للشيخ راجح باكريت على تكفله بالتغذية الشهرية وتكريمهم واهتمامه بطلاب المهرة .

ويأتي الدعم الشهري استمراراً للأعمال الخيرية و الإنسانية المقدمة من الشيخ راجح باكريت في سبيل تخفيف معاناة المرضى وطلاب المهرة في داخل الوطن وخارجه.

الجدير ذكره , تم تسكين عدد ” 50 ” شقة سكنية للمرضى من أبناء المهرة في مدينة القاهرة بجمهورية مصر ، وذلك بسبب إزدياد عدد الحالات المرضية وتوافدهم , بعد إعلان الشيخ راجح باكريت في بداية شهر رمضان عن توفير الشقق السكنية في مدينة القاهرة وتسهيل اجراءات السفر ومساعدة المرضى واستقبالهم لتخيفف معاناتهم في ظل الاوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى