منتدي الخيصة الثقافي الاجتماعي ينعي الشاعر الكبير والشخصية الأدبية والمنشد الرائع محمد محفوظ سكران الكالف

أبين ميديا -المكلا حضرموت

*نعت سكرتارية منتدي الخيصة الثقافي الاجتماعي الشاعر والمنشد الرائع / محمد محفوظ سكران الكالف الذي وافاه الأجل صباح اليوم بمدينة الشحر بعد حياة حافلة بالعطاء الأدبي والفني أمتد لأكثر من ستين عاما تغنى باشعاره كبار فناني حضرموت والوطن والخليج و هو صاحب الراوائع الشعرية الفنية.الخالده .وقدم المنتدي عدد من الفعاليات المؤثرة والمؤثقه التى تعتبر من روائع الكالف ويحتفظ بها في مكتبة المنتدي للأجيال !!!
ولد الشاعر والمنشد الكبير محمد محفوظ الكالف في مدينة الشحر في العام 1937ميلادية ارتبط بالشاعر والفنان / سعيد يمين عبدالله بايمين والشاعر حسين ابوبكر المحضار والكثير من أهلل الأدب والفن ونهل من معين علم الفقية والحياة على أيدي العلامة أحمد بن زين واخدمن علمهم وفكرهم فقال الشعر في سنا مبكرة وصدر له ديوان( انين المشتاق) وله العديد من الدواوين الشعرية التي تضم عدد كبير من قصائده المغناه ولازالت مخطوطة لم تر النور . وبوفاته تخسر حضرموت والوطن عموما شاعرا و ملحنا ومنشدا معاصرا أثرى بقصائده الغنائية المكتبه الفنية بحضرموت وخارجها في دول الخليج العربي وتغنى بأشعاره معظم الفنانين الكبار

وبهذا المصاب الجلل يرفع منتدي الخيصة الثقافي. الاجتماعى/ محافظة حضرموت أحر التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد / وانجاله محفوظ وسالم ومحبيه والوسط الفني والأدبي سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع المغفرة والرحمة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان . إنا لله وإنا إليه راجعون .!!!
سكرتارية منتدي الخيصة عنهم/
أ.أحمد سعد التميمي / السكرتير الإعلامي المنتدي …

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى