الرئيس الزُبيدي يوجّه كلمة مهمة لأبناء شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

أبين ميديا- خاص

وجّه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس التنفيذي الجنوبي ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، كلمة مهمة لشعبنا الجنوبي في الداخل في بداية ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وحثّ الرئيس الزُبيدي في كلمته ، على ترسيخ قيم الخير والعطاء والتسامح والتراحم ، والعمل الصالح ، والتسابق إلى أعمال الخير ، والتكاتف والتآزر ، وتسابق الشعائر العظيمة لهذا الشهر الفضيل.

في ما يلي نص الكلمة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، محمد بن عبدالله الصادق الأمين.

“قال تعالى” شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَان “صدق الله العظيم

إخواني وأخواتي ، أبوطي وبناتي ، أبناء شعبنا الجنوبي العظيم في الداخل في الداخل.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ونحن نستقبل في هذه الليلة مباركة مناسبة دينية جليلة ، وهي حلول شهر رمضان المبارك ، شهر الرحمة والغفران والإيمان ، ليطيبُ لي أن أتقدم إليكم بأيات التهاني ، سائِع المولى ، أعلى وطننا الغالي بالخير ، وعلى وطننا الغالي بالسلام والازدهار ، وأن يعيده علينا ، والأمتين ، الإمارات ، بالخير والرخاء ، إنه على ذلك قدير.

يا أبناء شعبنا في الداخل.

إن هذا الشهر الفضيل ، لهو شهر الخير والرحمة ، يمكننا أن نبذل فيه ما نستطيع من عطاء وتراحم ، فالعمل الصالح وفعل الخير أجرهما مضاعف في هذا الشهر ، فكونوا خير معين لبعضكم البعض ، ولتنسيق جهود الجميع نحو التعاطف والتراحم ، والتسابق إلى أعمال الخير والإحسان وإعلاء قيم التعاون والتكافل.

الإخوة والأخوات .. المواطنون الأعزاء

إننا نشعر بأننا نجرب ، وندرس ، وندرس ، وندرس ، وندرس ، وندرس ، وندرس ، وندرس ، ونداء ، وندنا ، وندنا ، وفاكس ، وفاسر ، وفاسر ، وفاسر ، وفاسر ، وفاخرنا في طريق العودة ، واتفورد ، وندرد ، وستان ولن ندّخر جهدا في سبيل ذلك ، وهذا عهدكم بنا الذي تغيّره الأيام ، وهذا عهدكم بنا الذي تغيّره الأيام.

يا أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية

تظهر في الصورة في التضحية والفداء ، فستظلون على مر التاريخ مصدر فخرنا واعتزازنا وثقة لشعبنا.

يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم

نجدد التهنئة بحلول الشهر الكريم ، سائلين المولى تعالى تعالى تعالى ، كما نسأله الرحمة والغفران والفردوس الأعلى من الجنة لشهدنا الأبرار الذين قضوا قضيتنا وأرضنا وكرامتنا ، وأن يمنّ على جرحانا والسلامة بالشفاء العاجل ولأسرانا .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي

رئيس المجلس احدا الجنوبي

القائد الأعلى للطاقة المسلحة الجنوبية

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي

الأربعاء 22 مارس 2023 م

العاصمة عدن

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى