انتقالي مودية يُحيي ذكرى استشهاد القائد البطل نصر بصير الصالحي

أحيت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية م/ أبين صباح اليوم الأحد، الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد القائد البطل نصر بصير الصالحي قائد قوات الحزام بمديرية مودية، الذي أستشهد في 11 يونيو 2020م، أثر كمين إرهابي غادر نفذته قوى إرهابية غرب مديرية مودية .

حيث ألقى الأستاذ حسين دحه رئيس انتقالي مودية، كلمة اشار فيها إلى مناقب الشهيد نصر الصالحي وبطولاته في الدفاع عن الارض والعرض أبان الغزو الحوثي للجنوب، وتعرضة للإصابة في حرب 2015م، ومحاربتة للقاعدة والإرهاب .

مؤكداً أن كل تلك المواقف والملاحم البطولية الذي حظي بها الشهيد نصر ستظل ذكرى راسخة يتناقل سيرتها الأهل والأصدقاء ورفقاء السلاح، وإضاف أن الشهادة لا ينالها إلا الرجال الاوفياء ممن يهبون أنفسهم فداءً للجنوب وشعبه واستعادة دولته الجنوبية ، وتأكيده على المضي قدما على نهج الشهداء، ومواصلة مسيرتهم النضالية حتى تحقيق العزة والكرامة لشعب الجنوب عامة، بالتحرير والاستقلال الناجز، وإقامة الدولة الجنوبية الفيدرالية .

في الختام قرأ أعضاء القيادة المحلية في المجلس الانتقالي بمودية واعضاء الهيئة التنفيذية واعضاء المحافظة المتواجدين وأصدقاء الشهيد ومحبيه والحاضرين جميعاً الفاتحة على روح الشهيد نصر بصير الصالحي وأرواح شهداء الجنوب كافة، سائلين العلي القدير أن يتقبلهم ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى