الدكتور النقيب يشرف على علاج جرحى اللواء الثالث دعم وإسناد في المستشفى الأمريكي بالعاصمة عدن.

أبين ميديا/خاص/إعلام اللواء

بتوجيهات العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد ،يشرف الدكتور محسن النقيب الركن الطبي اللواء الثالث دعم وإسناد ،منذ مساء أمس الاثنين، على الحالة الصحية والعلاجية للجنود الجرحى من أبطال اللواء، الذين يتلقون العلاج في المستشفى الأمريكي بالعاصمة عدن.

 

ونقل الدكتور النقيب للجنود الجرحى وأهاليهم ،تحيات قائد اللواء العميد نبيل المشوشي، وتهانيه لهم ،بنجاتهم من التفجير الإرهابي الجبان، سائلا لهم الله تعالى ، بالشفاء العاجل والعودة إلى ميادين الشرف والبطولة في مطاردة عناصر الشر والإرهاب .

وعبر الجنود الجرحى عن سعادتهم البالغة بمدى الرعاية الصحية التي يتلقونها في المستشفى الأمريكي .بالعاصمة عدن، منوهين أن ذلك يأتي في ظل أهتمام قائد اللواء العميد نبيل المشوشي ،وحرصة المستمر على توفير الظروف الملائمة لعلاج الجنود الجرحى ..مؤكدين أن معنوياتهم عالية تناطح عنان السماء ..وان هذا الاعمال الجبانة لن تثنيهم عن مواصلة الحرب على الإرهاب ضمن قوات سهام الشرق .

واشاد الجنود الجرحى بالطبيب الأب والأنسان الدكتور محسن النقيب ركن الطبي اللواء، الذي يرابط إلى جانب الجنود الجرحى في المستشفى.

 

الجدير بالذكر أن الدكتور النقيب لم يغادر المستشفى منذ أمس الاثنين حتى كتابة هذا الخبر ،حيث يشرف بنفسة على علاج الجنود الجرحى ،ويبذل جهود جبارة وعظيمة ليحظى الجنود بالرعاية الطبية والعلاجية اللازمة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى