قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب:العليمي تطاول على القضية الجنوبية وخان العهود والمواثيق

أبين ميديا/ متابعات

قال قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب النقيب عبدالولي عبدالله الدوكي إن رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، تطاول على أبناء الجنوب ونسف القضية الجنوبية خلال المقابلة الصحفية مع صحيفة الشرق الأوسط، بل إن العليمي خان العهود والمواثيق متناسي شراكة المجلس الانتقالي الجنوبي الذي احتضنه ومازالت قوات الجنوبية تحميه من الحوثي وإرهابه.

وأضاف الدوكي، لن نرضى بأي إملاءات خارجية ولن نخضع لأي ضغوطات مهما كانت الصعوبات ، ولن نتراجع قيد أنمله عن هدفنا المنشود في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة، ولن نخذل شعب الجنوب وشهدائنا البواسل ، فالجنوب اليوم يواجه مخططات سياسية وإرهابية وعلى شعبنا الاستعداد والتصدي لتلك المؤامرات جنباً إلى جنب القوات المسلحة الجنوبية .

وأكد الدوكي إن قضيتنا قضية وطنية عادلة لا يمكن تجاهلها أو القفز عليها ولا خوف عليها ونمتلك من القوة مايكفي لمواجهة كل التحديات التي تحاول النيل من تضحيات وقضية شعب الجنوب، وقواتنا المسلحة الجنوبية جاهزة ورهن إشارة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وأشار الدوكي بأن العليمي هو من أيد قصف منطقة المعجلة بأبين والتي راح ضحيتها العشرات، متهما اياهم بأنهم بدو رحل يساندون تنظيم القاعدة، متناسيا إن أبناء الجنوب سيفترسونه إذا بلغ السيل الزبى.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى