بهدف طه بكر النصر يقصي الشعلة ويتأهل  إلى نصف نهائي الدوري الرمضاني بالحصن

 

الثلاثاء 23 رمضان 1445ھ
*الحصن – أحمد بن طالب*

قاد لاعب الخبره “طه بكر” فريق النصر إلى نصف نهائي الدوري الرمضاني بالحصن بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد في مرمى فريق الشعلة في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم على ملعب نادي الجيل الصاعد.

المباراة التي وصفت بانها مباراة النهائي المبكر تعامل الفريقين من خلالها بكل قوة وحسم وتنافس قوي في المستطيل الترابي ، تبادل الهجمات ولمسات الجميلة في مباراة متكافئ ومن خط لصالح فريق النصر في خط 18 يستقلها اللاعب الخبره المتميز “طه بكر” فيسكنها على يسار حارس مرمى الشعلة معلنا” عن هدف المباراة الوحيد د/14 من زمن الشوط الال ، حاول الشعلة من تسجيل هدف التعديل الا ان الوقت مضى سريعا” لينتهي الشوط بتقدم النصر بهدف دون رد.

كما شهد الشوط الثاني اندفاع وشن هجمات مكثفه من لاعبي الشعلة من الاطراف والعمق في امل البحث عن هدف التعادل لكن جميع المحاولات كانت تصد اما من الدفاع او حارس مرمى النصر ، واضاع النصر عدد من الفرص من خلال الهجمات المرتده ولم يستقل اي منها..

وقبل ان تطلق المباراة انفاسها الاخيره تحصل الشعله على خطا في منطقة 18 وتهدر مثل سابقتها لتنتهي المباراة بفوز فريق النصر بنتيجة 1-0 وبهذه النتيجة يتأهل النصر إلى دور نصف النهائي الدوري الرمضاني الحصن ، بينما يقادر فريق الشعلة الدوري بعد تقديم مستوى اكثر رائع استمتعت الجماهير الحاضره بذلك.

أدار المباراة تحكيميا”:-
جمال العولقي/ساحة.
مهنئ جحزر/مساعد اول.
خاتم بقبق/مساعد ثاني.
راقب المباراة فنيا”/علي سعيد.

الجدير بالاشارة يلعب غدا” في ثالث مباريات دور ربع النهائي فريقي النسر الحصن و التلال الرواء.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى