رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة القديري تلتقي برئيس منسقية انتقالي جامعة ابين .

 

أبين ميديا ــ خاص

التقت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة محافظة ابين أ/ خلود القديري بمكتبها بديوان عام المكتب التنفيذي القديم صباح اليوم الثلاثاء 6/ 9/ 2022 م برئيس منسقية انتقالي جامعة ابين د/ يسلم بالليل .

حيث بحث الجانبان في اللقاء اوجه التعاون والشراكة بين اللجنة الوطنية للمرأة في المحافظة وبين منسقية الانتقالي بجامعة ابين وسبل تعزيزها وتطويرها خلال المرحلة القادمة .

كما أكدا الجانبان خلال اللقاء : انه وخلال الايام القليلة القادمة سيكون هناك اجتماع ولقاء موسع سيضم كافة القطاعات النسوية من الجمعيات والمؤسسات والاحزاب وكذلك قطاع إتحاد نساء اليمن في محافظة ابين والذي سيكرس لتعزيز دور المرأة في كافة الجوانب والمستويات على الصعيد المجتمعي .
وايضا لتأخذ نصيبها من التمكين في المستقبل .

من جانبه : ثمن رئيس منسقية إنتقالي جامعة ابين د/ يسلم بالليل دور وجهود رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة في محافظة ابين أ/ خلود القديري على ماتقوم به من دور ايجابي في تعزيز دور المرأة في المحافظة .
شاكرا لها تفاهمها وتعاونها مع منسقية جامعة ابين على كافة الاصعده .

من جانب اخر وجهت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة القديري شكرها وتقديرها لرئيس منسقية انتقالي جامعة ابين د/ بالليل على اهتمامه الخاص والكبير بالمرأة وإيمانه الصادق بما تقوم به من دور نضالي وقيادي كبير وعظيم يشهد لها

من / ناصر الجريري .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى