نائب مدير المعهد الصحي بأبين يشيد بقرارات محافظ المحافظة بشأن الخريجين ويشكر تفاعله


أبين ميديا/ أبين

أشاد نبيل العتد نائب مدير معهد أمين ناشر فرع أبين، ورئيس قسم التسجيل بقرار محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم الأخير والذي قضى بسرعة انخراط الطلاب خريجي هذا العام من مساقات ( مساعد طبيب، تمريض، قبالة) بالعمل كلٌّ في منطقته للمساهمة في سد نقص الكادر الطبي في مناطق أبين الجبلية والنائية.

يأتي ذلك في إطار اهتمامه المسؤول تجاهَ ابنائه الطلاب من الخريجين.

وأكد نبيل العتد أنه منذُ أعلن الأخ المحافظ توزيع الخريجين على كافة مناطق أبين فإن إدارة المعهد وبالتنسيق مع كل الأطراف المعنية تعمل على سرعة تجهيز وثائق الطلاب الخريجين التي تضع كل خريج في الوظيفة التي يستحقها بالنظر إلى نتائج الفصول التعليمية النظرية والتطبيقية خلال ثلاث سنوات دراسية.

وأضاف أن الإدارة العامة لمعهد أمين ناشر تعكف على تجهيز نتائج الطلاب والكشوفات بحسب المديريات مع مراعاة تميز الطلاب المتفوقين لتكونَ لهم الأولوية في الإستيعاب لدى المرافق الصحية بحسب توجيهات الاخ محافظ المحافظة.

هذا وقد أبدى نائب مدير معهد أمين ناشر فرع أبين سعادته الغامرة بقرار الاخ المحافظ..
داعياً مدراء المرافق سرعة التفاعل مع قرارات محافظ المحافظة..

علما أن هذه القرارات تحظى بمتابعة شخصية من قِبَله.

ووعد نبيل العتد أنه خلال الأيام القليلة القادمة ستستكمل الإدارة جميع وثائق الطلاب بالتنسيق مع الإدارات التي ستستقبل الطلاب الخريجين نظرا للإجراءات المتبعة قبل طباعة شهادة التخرج.

وبالمقابل عبر عددٌ من الطلاب، وأولياء أمورهم عن فرحتهم بقرار محافظ المحافظة أبوبكر حسين سالم..
شاكرين له اهتمامه الكبير وحضوره حفل تخرج الطلاب، معتبرين ذلك تجسداً عملياً لاهتمامه ورعايته لكل أبناء أبين.. ودافعا قوياً لتحسين الوضع الصحي والطبي في جميع مدن وقرى محافظة أبين.

* من ليان صالح

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى