بحضور رئيس قسم الشؤون الاجتماعية بانتقالي خنفر… اختتام دورة الاسعافات الاولية لمؤسسة تمكين

خنفر _ أنور سيول

بحضور رئيس قسم الشؤون الاجتماعية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر الاستاذ اسامة الموقري. اختتمت مؤسسة تمكين للتنمية المستدامة اليوم الاربعاء الدورة التدريبية في الاسعافات الاولية وأسس التمريض لمده 60 يوم من 11نوفمبر إلى 11 ديسمبر ومن خلال انتهاء الدورة التدريبية، وكانت الدورة باشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وإدارة المرأة والطفل.

كما قام رئيس قسم الشؤون الاجتماعية بانتقالي مديرية خنفر الاستاذ /أسامة الموقري ورئيسة مؤسسة تمكين للتنمية المستدامة الأستاذة جواهر عبدالله بتوزيع الشهادات المشاركة وبحضور عدد من رؤساء الجمعيات.

وكما أشاد الموقري في الجهود المبذولة من قبل رئيسة وأعضاء مؤسسة تمكين للتنمية المستدامة على الأنشطة المتنوعة التي نفذتها الموسسة ومشيرا الى دور المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني في محافظة أبين بقيادة الدكتورة أمنه الشهابي بتحريك المياه الراكدة وصارت منظمات المجتمع المدني المنطوبة تحت إطار المجلس التنسيقي استطاعت تفيذ أنشطة متنوعة في مختلف الجوانب

وكما عبرت رئيسة مؤسسة تمكين المستدامة عن شكرها وتقديرها للأستاذ أسامة الموقري مدير الشؤون الاجتماعية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية خنفر وذلك على مشاركته في حفل التكريم وكذلك في الفعاليات والندوات وغيرها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى