رئيس انتقالي سباح يتفقد سير العمل في المركز الصحي بعاصمة المديرية

أبين ميديا / سباح يافع – ابو يافع بن كليب

قام الاخ صالح بن صالح السرحي صباح اليوم السبت الموافق ٩/ ٩ سبتمبر ٢٠٢٣م بمعية مدير الإدارة التنظيمية عفيف صالح عبدالله اليزيدي بزيارة تفقدية إلى المركز الصحي بمديرية سباح يافع محافظة أبين وذلك لتفقد سير العمل في المركز.

وكان في استقبالهم مدير مكتب الصحة والسكان احمد الخضر بقش اليزيدي والطاقم الطبي، مرحبين وشاكرين بالأخ رئيس انتقالي سباح ومرافقيه على هذه الزيارة.

وخلال الزيارة تفقد رئيس انتقالي سباح قسم جهاز الفحص وغرف التمريض وصيدلية الأدوية، وناقش رئيس القيادة المحلية مع مدير مكتب الصحة سير العمل في المركز الصحي في عاصمة المديرية وعمل الوحدات الصحية في مناطق المديرية وأكد السرحي على مواصلت الجهود المبذولة من قبل الصحة في خدمت المواطنين حسب الإمكانيات المتاحة لديهم.

كما قدم مدير مكتب الصحة شرحاً مفصلاً عن عمل المركز، مشيراً إلى ان المركز يقدم خدمات طبية للمواطنين وفقاً للامكانيات، وشرح بعض العراقيل والامكانيات التي تواجه عمل مكتب الصحة والنواقص من بعض المستلزمات الطبية المهمة التي سبق وان قد رفع فيها إلى الجهات العلياء والمتابعة مستمرة لتوفير الخدمات الصحية للمركز والوحدات الصحية في مناطق المديرية، مشيداً بالوحدة الصحية في منطقة طسه على ما يقوم به موظفيها من جهود تجاه أبناء المنطقة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى