مدير الشؤون الإجتماعية بساحل حضرموت يزور معرض مميزة الذي يقيمه مركز الأمل لتنمية المجتمع ببروم

أبين ميديا- بروم- خاص

زار صباح يوم الثلاثاء المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد سالم باضروس معرض “مميزة” في مديرية بروم ميفع مدينة بروم الذي يقيمه مركز الأمل لتنمية المجمتع والأسر المنتجة التابع لمؤسسة الأمل للتنمية ببروم للعام الثالث على التوالي تحت شعار “مهنتي .. إقتصاد أسرتي” بهدف عرض منتجات وأعمال الأسر المنتجة بحضور كل من مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الأستاذ سعيد سالم بامطروح ورئيس مجلس الأمناء لمؤسسة الأمل للتنمية الدكتور عبدالله مهدي بامهدي .

ويأتي المعرض برعاية ودعم من مؤسس مؤسسة الأمل للتنمية سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون .

حيث يحتوي المعرض على العديد من الأركان المهمة أبرزها .. “ركن الطبخ – ركن مكتبة الأمل – ركن الصحة – ركن الاشغال الصوفية – ركن البخور – ركن المواد الغذائية – ركن الملابس – ركن التيمات والإكسسوارات” .

وخلال الزيارة أعرب المدير العام لمكتب الشؤون الإجتماع والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد سالم باضروس عن شكره وتقديره لمؤسسة الأمل للتنمية ببروم على جهودها ودعها للعديد من الجوانب المهمة في مديرية بروم ميفع كتعليم والصحة والتمنية البشرية والمساهمات المجتمعية ، مؤكدا على دعم المكتب الشؤون الاجتماعية وتقديمه كل الامكانيات المتاحة والتسهيلات اللازمة لانجاح مشاريع المؤسسة خاصة مثل هذا المعرض الذي له علاقة بدعم الأسر وتحسين مستوى الدخل لديها من خلال التأهيل والدعم للمستفيذين في هذه المشاريع .

من جانبه أعرب المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل للتنمية ببروم الأستاذ عبدالله سعيد بازرعة عن شكره وتقدير لسعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون ومكتب الشوون الإجتماعية والعمل بساحل حضرموت ممثلا في المدير العام الاستاذ أحمد سالم باضروس والسلطة المحلية بالمديرية ممثلة في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي على دعمهم وجهودهم وتواصلهم الدئم، موضحا أن المؤسسة لديها إسهامات عديدة ومساهمات مجتمعية متنوعة وقدمت العديد من المشاريع المهمة في المديرية في جوانب عديدة ومختلفة أبرزها دعم التعليم وطلاب العلم والصحة وبرامج التأهيل والتدريب والتنمية البشرية بمختلف مجالاتها .

بدورها أفادت مسؤولة الأنشطة و البرامج بمركز الأمل لتنمية المجتمع و الأسر المنتجة الأستاذة خولة فرحان أن معرض مميزة يعتبر هو البيئة التسويقية لمنتجات وأعمال الأسرة المنتجة ومن خلالها يتم الترويج والتسويق لهذه المنتجات والأعمال لمدة ثلاثة أيام بهدف رفع مصادر الدخل لدى الأسر وتحسين مستوى المعيشة لديهم، مضيفة أن المركز عمل على تأهيل وتدريب المشاركين من الأسر عبر عدد من الدورات والبرامج ذات الاختصاص، مؤكدة على أن المزكر قدم دعم للمشاركين من الأسر وساهم في تحقيق مشاريع خاصه بهم معربة عن سعادتها بهذا النجاح العظيم الذي حققه المعرض من خلال التفاعل الكبير الذي لاقاه المعرض من حيث الزيارات المتواصله من قبل عدد من الشخصيات الإجتماعية والمواطنين اضافة الي عملية الشراء والأرباح التي حققتها الأسر المشاركة والتي سوف تكون عونا لهم في معيشتهم .

والجدير ذكره أن مؤسسة الأمل ببروم تعتبر إحدى المؤسسات الرائدة في مديرية بروم ميفع ولها العديد من المشاريع المهمة في المديرية أبرزها مشاريع دعم طلاب العلم والتعليم والصحة والمساهمات المجتمعية وبرامج التنمية البشرية .

رافقه خلال الزيارة الأستاذ عادل مزاحم بامزاحم مسؤول شؤون الطلاب بمؤسسة الأمل
والأستاذة عديلة السعدي مسؤولة الأسرة المنتجة بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى