عن لقاء نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين مع مجلس فرع النقابة بأبين

 

كتب / سمير الوهابي
نائب رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالنقابة

 

كان لقاءً صباحياً في أجمل ما يكون ،حقيقة الأمر لأول مرة شعرت أنني أجلس مع هامات وقامات وقيادات ،يقرأون المشهد العام بصورته الحقيقة ، لم يضعوا الريشة والألوان للتجميل كالمبالغة في الميكاج لمن يتصنعون .

لقد قدم النقيب / عيدروس باحشوان صورة عامة عن نشاط فصلين ويزيد من عمر التأسيس ، والإمكانيات المطلوبة والطموح ،فيما قدم الأخ /نصر باغريب نائب الأمين الخطة العامة للنقابة ومتطلبات تقديم الخطط والمشاريع والتقارير من نقابة الصحفيين الاعلاميين أبين إلى مركز النقابة عدن .

وقد اثبت رئيس واعضاء نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين فرع أبين صباح اليوم الخميس ١٩ أكتوبر ٢٠٢٣ أنهم فريق عمل متجانس ،ومستوى عالي من الإدارة والتماسك والتلاحم ، وقدراتهم الكبيرة في التعامل مع الوضع ،قراءة حقيقة لتأسيس النقابة وأهمية الإنطلاق وتوفير كامل الدعم المادي و المعنوي ،خاصة وان المرحلة هي مرحلة تأسيس ،وجغرافية أبين الخير والعطاء والتاريخ ،والأصالة والحضارة ،تمتد إلى مساحة شاسعة و متباعدة وهي بحاجة إلى تظافر من الجميع .

أظهرت نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين فرع أبين ،أن من أختار الكادر لقيادة دفة سفينة النقابة ،كانوا موفقين إلى حد كبير جداً ،تجد الحديث معهم ممتعا وشائقا و الفائدة من الحوار واللقاء الممتع ،بعكس بعض نقابات المحافظات نسمع جعجعة ولا نرى طحيناً .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى