رئيس انتقالي لودر يناقش تدخلات وأنشطة لجنة الصليب الأحمر الدولية في المديرية

 

أبين ميديا/لودر / خاص

ناقش رئيس الهيئة التفيذية للمجلس الانتقالي في مديرية لودر محافظة أبين الشيخ حسين علي القفعي اليوم الأربعاء مع المنسق الميداني للجنة الصليب الأحمر الدولية أحمد التميمي تدخلات اللجنة في المجالات الإنسانية والصحية والإغاثية.

وخلال اللقاء الذي عقد في مقر القيادة المحلية لانتقالي لودر الكائن في عاصمة المديرية وشهد حضور عدد من مدراء الإدارات التنفيذية بانتقالي لودر ومنسق عام الوحدة التفيذية لإدارة مخيمات النازحين والمتضررين من الحرب بمديرية لودر محمد عبدربه العولقي ، ومندوبي المنظمات المانحه بالمديرية، تم استعراض تدخلات وأنشطة لجنة الصليب الأحمر المستقبلية بلودر في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء أشاد رئيس انتقالي لودر *القفعي* بالمنسق الميداني للصليب للأحمر.. شاكرا لهم جهودهم في تقديم أوجه أشكال الدعم والمساعدات للمديرية في مجالات المياه والصحة والمجال الانساني خاصة وأن لودر على خط تماس حالة حرب يتواجد فيها الآلاف من الأسر المتضررة والفقيرة والمحتاجة والنازحة بحاجة ماسة لتقديم الدعم والمساعدات في الغذاء والايواء والنقد والحماية…مؤكدا حرص قيادة انتقالي المديرية على تسهيل عمل اللجنة الصليب الأحمر الدولي وفريق العمل التابع لها في تنفيذ مشاريعها والقيام بواجبها وعلى أهمية تعزيز التنسيق والتواصل بين قيادة الانتقالي ولجنة الصليب الأحمر في توسيع نطاق تدخلاتها وبما يسهم في التحقيق من معاناة المجتمع.

من جانبه المنسق الميداني للجنة الصليب الأحمر الدولية قدم الشكر والتقدير لرئيس انتقالي لودر على حفاوة الاستقبال والترحيب وإعطائهم فرصة للقاء والجلوس معهم لتسهيل عمل لجنة الصليب الأحمر الدولي.. مؤكدا بأنهم سيكونون على تواصل مع قيادة الانتقالي والسلطة المحلية من أجل تقديم العون والمساعدات الانسانية لأبناء المديرية وفقا وللامكانيات المتاحة والدعم المقدم من المانحين.. منوها إلى أن زيارته لمديرية لودر للاطلاع على الاحتياجات الإنسانية والخدمات الضرورية وتحديد الأولويات.. مؤكدا تعزيز تدخلات اللجنة بالمديرية خلال الفترة القادمة.

من / عارف أحمد

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى