إدارة التربية مديرية يهر تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

أبين ميديا/ يهر/خاص

عقدت إدارة التربية والتعليم بمديرية يهر يافع محافظة لحج صباح اليوم الأحد إجتماعها الدوري لشهر سبتمبر برئاسة مدير التربية والتعليم أ.محضار علوي عوض وبحضور عضو الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي وضاح بن عطية ، وعضو القيادة المحلية للإنتقالي بالمحافظة أ.عادل محمد علي ، حيث تم قراءة المحضر السابق وما تمخض عنه من مخارج ، ومناقشة تقرير إدارة التربية بالنزول إلى عدد من مدارس التعليم بالمديرية لتدشين العام الدراسي الجديد 2024/2023م .

كما أشار إلى نتائج اللقاء مع وزيري التربية والتعليم والخدمة المدنية يوم الثلاثاء الماضي لمنافشة الصعوبات التي تعترض سير العملية التعليمية والتربوية بالمديرية والبحث عن الحلول المناسبة لها ، إلى ذلك تم مناقشة العديد من المهام الهامة الملقاة على عاتق إدارة التربية والتعليم. فيما تحدث الأخ وضاح بن عطية عضو الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي عن أهمية مشاركته في النزول مع مدير إدارة التربية لمقابلة وزيري التربية والتعليم والخدمة المدنية لطرح هموم وقضايا التربية بالمديرية… مثمنا الجهود التي تقوم بها إدارة التربية والتعليم من أجل استقرار الأوضاع التعليمية بمدارس المديرية ودعا الجميع بمزيدآ من الإهتمام .

هذا وقد ناقش الإجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بسير العملية التعليمية والتربوية ، وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والمخارج ذات الإهمية .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى