ادارة الوعظ والإرشاد بانتقالي الشعيب تعقد اجتماعها الاول لشهر يناير

أبين ميديا/ الشعيب الضالع
بحضور العميد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي والاستاذ احمد سالم المكلاني رئيس ادارة الوعظ والإرشاد بانتقالي المديرية عقدت اليوم الأحد في مقر المجلس بعاصمة المديرية ادارة الوعظ والإرشاد في انتقالي الشعيب الاجتماع الاول لشهر يناير ٢٠٢٣م .

وتحدث في بداية الاجتماع الاستاذ احمد سالم المكلاني رئيس ادارة الوعظ والإرشاد مرحبا برئيس المجلس وكل الاخوة الحاضرين ثم تتطرق الى أهمية عمل الخطباء في المساجد وحثهم الى توعية الناس على المصالحة وإرشادهم الى أعمال الخير ومفهوم العقيدة الصحيحة بين أوساط المجتمع والمسلمين وينهونهم عن التعصب المذهبي والتعامل بالخلق الحسن وشدد على نهي الشباب والابتعاد عن الظواهر السيئة والخبيثة المنتشره في هذه الأيام في الكثير من المحلات والبقالات والصيدليات في المديرية والتي يستخدمونها الكثير من الشباب كالحبوب المخدرة وشمة الحوت السوداء .

بدوره العميد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية القى كلمة قدم من خلالها شكرة وتقديره لجميع الحاضرين وتطرق الى الاوضاع التي يمر فيها الوطن الجنوبي عامةً بما فيها السياسية وموقف القيادة السياسية القوي ممثلةً باللواء عيدروس الزبيدي والجهود التي يبذلها في هذا الجانب .

مشدداً على جميع خطباء المساجد في عموم قرى ومراكز المديرية لتوعية الشباب على الإقلاع عن هذه الظاهره الخبيثة المستوردة من الأعداء وحث الآباء على تربية ابنائهم على العمل الصالح وحسن الخلق الذي حثنا بة النبي صلى الله علية وسلم وفي الختام قدم بعض الاخوة بعض الملاحظات الهامة وتم الرد عليها من رئيس المجلس .

حضر الاجتماع الاستاذ عبدالحميد اسعد قحطان رئيس الادارة التنفيذيه والأخ محمد مطهر رئيس ادارة الشهداء والجرحى بالمجلس وبعض من رؤوساء المراكز الانتقاليه بالمديرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى