مكتب الاشغال العامة بزنجبار يضبط عصائر و أَلْبان منتهية الصلاحية بسوق زنجبار

أبين ميديا زنجبار ـ ناصر الجريري

قام مكتب الاشغال العامة بزنجبار صباح اليوم الخميس 15/ 9/ 2022 م من ضبط كمية من العصائر المختلفة والالبان المنتهية الصلاحية كانت بإحدى البقالات خلال عملية النزول التي نفذها مكتب الاشغال صباح اليوم .
هذا وقال مدير الاشغال العامة بزنجبار أ/ نبيل الباهزي بانه وخلال تنفيذ عملية النزول الميداني اليوم بقصد التفتيش والرقابة على بعض المحلات التجارية والمطاعم والمشارب وكذلك البقالات تم ضبط كمية من العصائر المختلفة منها ماهو علب والاخرى قراطيس كعصير.: كول كوكتيل ، وكول برتقال ، وعصير ميراندا (شراب ) .
إضافة الى البان حليب الهناء منتهية الصلاحية والغير صالحة للاستهلاك الادمي والمضرة بصحة المواطن بإحدى البقالات حيث كانت محفوظة ومبردة في الثلاجة وجاهزة للبيع للمستهلك .

كما تم ايضا ضبط صاحب البقالة وتم إحالته لجهات الضبط للتحقيق معه حول بيع هذه المنتجات المنتهية الصلاحية وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة معه .

واشار : الباهزي الى ان المكتب سيقوم بإتلاف هذه المنتجات بعد تجميع اكبر كمية منها او من غيرها من المواد والمنتجات الاخرى المنتهية الصلاحية خلال حملات النزول القادمة ومن ثم سيتم إتلافها في مكب ومقلب خارج المدينة بموقع حسان لاحقا .

من / ناصر الجريري .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى