تيار التصحيح يطالب هيئة مكافحة الفساد والنائب العام بالتحقيق في شحنات الادوية التالفة.

أبين ميديا /عدن

وجه التيار الوطني للتصحيح والبناء،اليوم الاحد، بلاغ عاجل للهيئة العليا لمكافحة الفساد، والنائب العام، والمحامي العام الاول للجمهورية، بخصوص شحنات الادوية الفاسدة والتالفة التي دخلت الى العاصمة عدن، خلال الفترة الماضية، حسبما كشفه تحقيق صحفي مدعم بالوثائق، اعده الصحفي عبدالرحمن انيس، لموقع (المجال نت الاخباري) ونشر يوم امس السبت.

 

وطالب تيار التصحيح في بلاغه كلا من هيئة مكافحة الفساد، والنائب العام، والمحامي العام الاول للجمهورية، باجراء تحقيق عاجل وسريع في هذه الجريمة الخطيرة التي تمس حياة المواطن، وتقديم المتورطين فيها لمحاكمة عادلة لينالوا جزاءهم الرادع.

 

وقال تيار التصحيح انه بحوزته الملف الكامل المتعلق بالقضية، وسيتم تسليم نسخ منه للجهات الرقابية المذكورة، وسيتولى متابعة القضية معهم عبر فريق من المختصين.

 

داعيا منظمات المجتمع المدني، والمحامين، والصحافة والاعلام الحر، الى التفاعل مع القضية وتحويلها الى قضية راي عام، والعمل على ممارسة الضغط باتجاه ضمان تحقيق شفاف وحقيقي ومحاسبة المتورطين، حتى لا تتكرر مثل هذه الجرائم الخطيرة، مطالبا الجهات الرقابية والقضائية الى القيام بدورها الوطني والمهني وفق القانون في التصدي لعمليات الفساد الممنهج، الذي يستهدف حياة الناس، وتدمير ما تبقى من بلد، والمساهمة في اعادة تصحيح المسار الكارثي والخاطئ، الذي تسير فيه كثير من الجهات الرسمية والحكومية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى