بتمويل من مؤسسة نماء كلية اللغات بجامعة أبين تنظم مسابقة الإلقاء والمحادثة باللغة ( العربية – الإنجليزية – الفرنسية ).

أبين

نظمت كلية اللغات والترجمة بجامعة أبين صباح اليوم الأحد بقاعة المحافظ مسابقة اللغات بنسختها الأولى، برعاية رئيس جامعة أبين أ.د. محمود الميسري وإشراف عميد الكلية د. نبيل مهيم، وبتمويل من مؤسسة “نماء” التنموية.

وبحضور نائب رئيس جامعة أبين لشؤون الطلاب أ.د. حسن الرهوي تضمنت المسابقة التنافسية بين طلاب المستوى الأول في أقسام الكلية مهارات الإلقاء والمحادثة في اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

تجاوب ما يصل إلى 35 طالبًا من طلاب المستوى الأول مع المسابقة الأولى، حيث تم تنظيم لجان متخصصة من أقسام كلية اللغات والترجمة لتقييم الطلاب ومتابعة سير المسابقة.

وتهدف المسابقة إلى تعزيز قدرات ومهارات الطلاب في مجالات الإلقاء والمحادثة في اللغات المختلفة، وتشجيعهم على التفوق والابتكار في هذه النواحي اللغوية.

ويعد تنظيم هذه المسابقة بالتعاون مع مؤسسة “نماء” التنموية خطوة مهمة في رفع مستوى الجودة التعليمية في كلية اللغات والترجمة، وتوفير فرص تطوير للطلاب وتحفيزهم على تعلم اللغات وتحسين مهاراتهم فيها.

وقد حظيت المسابقة بتفاعل كبير من قبل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، حيث أعربوا عن إعجابهم بالفكرة المبتكرة للمسابقة وخطوة مؤسسة نماء بالشراكة مع جامعة أبين في تحفيز الطلاب على تعلم اللغات وتحسين مهاراتهم.

وقدم عميد الكلية د. نبيل مهيم شكره لمؤسسة “نماء” التنموية على دعمها المستمر كلية اللغات ومشاريعها التعليمية. متمنيا أن تقوم مؤسسة نماء بتمويل كلية اللغات والترجمة بجامعة أبين لتنظيم مسابقات مماثلة في المستقبل، بهدف تعزيز قدرات الطلاب وتحسين مهاراتهم في اللغات المختلفة، وتشجيعهم على التعلم والابتكار في هذا المجال المهم.

وفي الختام تم تكريم الطلاب الفائزين بالجوائز وشهادات المشاركة التقديرية من قبل عميد كلية اللغات ا.د. نبيل مهيم والمدير التنفيذي لمؤسسة نماء التنموية محمد بامعلم.

محمد ناصر مبارك

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى