عسيري يزور مكتب الأوقاف والإرشاد خنفر و يبارك لشيخ أبو العز بمكتبه الجديد ويناشد السلطة أبين بدعمه

 

أبين – خاص

قام رئيس لجنة أبين الخدمية الحاج ياسر عسيري صباح اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 م بزيارة لمكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية خنفر التقى خلالها بدير مكتب الأوقاف والإرشاد خنفر الشيخ فهد أبو العز الذي رحب بزيارة عسيري لمكتبه وعبر عن سعادته بهذه الزيارة من الشخصية الاعتبارية في محافظة أبين ورئيس لجنة أبين الخدمية.

وقدم مدير مكتب الأوقاف والإرشاد خنفر الشيخ أبو العز شرحا كاملا لنشاط المكتب و للجهود التي بذلها ويبذلها مكتب الأوقاف والإرشاد خنفر بمساندة السلطة المحلية في مديرية خنفر لتفعيل نشاط المكتب في المديرية.

وأضاف أن هناك جهود كبيرة يبذلها لتفعيل نشاطات المكتب في الجوانب الإرشادية والتوعية المجتمعية للمجتمع في كثير من الظواهر الدخيلة على المجتمع .

من جانبه رئيس لجنة أبين الخدمية الحاج ياسر عسيري بارك جميع الجهود الجبارة التي يقوم بها مكتب الأوقاف والإرشاد خنفر ممثلا بمدير المكتب الشيخ فهد أبو العز واقترح على المكتب فتح خط هاتفي ساخن لاستقبال البلاغات عن الظواهر السلبية وغيرها كما دعا السلطة بمحافظة أبين لدعم ومساندة مكتب الأوقاف والإرشاد خنفر

كما دعا عسيري الأجهزة الأمنية والمجتمع والمشائخ و أئمة المساجد بمديرية خنفر للالتفاف حول مدير الأوقاف والإرشاد خنفر ومساندته و دعمه لما فيه من خير لصالح المجتمع بشكل عام .

 

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب الإعلام خنفر نايف زين والإعلامي جمال محمد حسين المسؤول المالي لنقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين فرع محافظة أبين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى