بدعم مركز الملك سلمان.. الحامد يدشن مخيم العيون في مشفى الرازي بجعار

ابين / خنفر / جعار عوض آدم

دشن صباح اليوم الأربعاء 20/ 12/ 2023 الاخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م/ابين في المستشفى الرازي المخيم الطبي للعيون والذي يأتي بدعم من برنامج (نور السعودية) لمكافحة العمى في اليمن التابع لمركز الملك سلمان وتنفيذ مؤسسة البصر وتحت شعار (لعيون تبصر الامل).

وفي تصريح للاخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م/ابين قائلاً: نتقدم بجزيل الشكر للأخوة المسؤولين في مركز الملك سلمان على جهودهم في تنفيذ المخيم الطبي للعيون و الذي يعود بالنفع على اهالينا في هذه المناطق المستهدفة واضاف حيث كان من المقرر إجراء 400 عملية ونتيجة لتزايد الحالات تواصلنا مع الإخوة في مركز الملك سلمان لرفع العدد والذي بدورهم تجاوبوا معنا مشكورين .

و من جانبه أكد الاخ وجدي عبيد مدير مركز الملك سلمان إننا اليوم ندشن المخيم والذي يختص بالمياه البيضاء وتركيب العدسات وهو المخيم رقم 151 في عموم محافظات الجمهورية ولدينا اليوم حوالي 600حاله، شاكرا جهود الحكومة والسلطة المحلية في المحافظة.

حضر التدشين الاخ صالح الثرم مدير عام مكتب الصحة والسكان م/ ابين و المحامي مازن اليوسفي مدير عام مديرية خنفر والاخ صلاح بالليل مدير مكتب الصحة والسكان م/خنفر.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى