رئيس انتقالي لودر يلتقي بسلاطين المنطقة العوذلية

 

 

 

أبين ميديا/لودر/خاص

التقى الشيخ صالح الخضر الصاد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية لودر اليوم الأربعاء في مقر القيادة المحلية للمجلس بعاصمة المديرية السلطان محمد حسين جعبل العوذلي وصالح ناصر جعبل العوذلي من وجهاء السلطة السلطنة العوذلية كل على حده.

وخلال لقائه بهما والذي حضره مدير الإدارة الجماهيرية بتنفيذية إنتقالي لودر أحمد حسين حيمد ،رحب الشيخ المناضل صالح الصاد بالسلطان محمد حسين جعبل والسلطان صالح أحمد جعبل..مشيدا بدور ومكانة سلاطين المنطقة العوذلية ووجهاء ومشايخ لودر والشخصيات الاجتماعية في شتى مراحل العمل السياسي والاجتماعي في كافة الاستحقاقات، وبادوارهم الوطنية، ومواقفهم الداعمة والمؤيدة لثورة الجنوب التحررية خلال جميع المنعطفات التي مرت بها.

وبدورهما بارك سلاطين المنطقة العوذلية محمد حسين جعبل وصالح ناصر جعبل للشيخ المناضل صالح الخضر الصاد نيله ثقة قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة وتعيينه رئيسا لانتقالي مديرية لودر..متمنين له التوفيق والسداد في مهامه الوطنيه النبيله.

كما جرى خلال اللقاءين مناقشة العديد من القضايا التي تهم مديرية لودر والوقوف صفا واحدا في محاربة الفساد وإصلاح الإختلالات التي تخل بالوضع الاجتماعي لأبناء الجنوب.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى