رئيس انتقالي حبان يزور المستشفى العام بالمديرية ويطلع على احتياجاته


أبين ميديا/ خاص

قام الأستاذ صلاح الشيبة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبان شبوة اليوم الاحد بزيارة ميدانية لمستشفى حبان العام، وذلك للاطلاع عن كثب على معاناة المستشفى.

وخلال الزيارة التقى رئيس القيادة المحلية بمدير مستشفى حبان الدكتور انور علي البابكري وفي اللقاء قدم الشيبة الشكر الجزيل لإدارة مستشفى حبان العام على حسن الاستقبال، وعلى الجهود الكبيرة التي يبذلونها في خدمة المواطنين، واوضح الشيبة أن الزيارة تأتي ضمن خطة المجلس الانتقالي والتي ستشمل مرافق وقطاعات حكومية واضاف أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس عيدروس الزبيدي تولي اهتماما كبيرا لدعم القطاع الصحي، ناقلاً لهم تحيات الأستاذ عبدالعزيز بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة.

حيث واستمع رئيس انتقالي حبان الى شرح مفصل من مدير المستشفى لأهم الصعوبات التي تواجه عمل المستشفى والاحتياجات الضرورية، معربا عن استعداده لمتابعة احتياجات مستشفى حبان العام مع قيادة المحافظة والجهات المعنية والمنظمات المانحة.

ومن جانبه عبر مدير مستشفى حبان العام شكره وامتنانه لقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية والمحافظة على اهتمامهم ودعمهم للمستشفى وعلى هذه اللفتة الكريمة والزيارة، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في كافة مهامهم العملية والإنسانية.

وقدم رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية خلال زيارته بطاريات الطاقة الشمسية دعما لمستشفى حبان العام، وذلك للتخفيف من معاناة المرضى في ظل عدم توفر كثير من الإمكانيات والاحتياجات الضرورية التي يعاني منها مستشفى حبان العام.

رافق رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية في زيارته جلال داود احمد علي عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي حبان.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى