مدير تربية يهر يُدشن برنامج تدريب المهارات القرائية لمعلمي الصفوف من (١ – ٣) بالمدارس المحورية.

أبين ميديا/ يهر يافع

دشن صباح اليوم أ.راجح سالم راجح مدير التربية والتعليم بمديرية يهر يافع محافظة لحج البرنامج التدريبي في مجال مهارات القراءة واساليب تدريسها لمعلمي ومعلمات تلاميذ الصفوف الأولية من (١ – ٣) في المدارس المستهدفة وعددها (١٧) تم توزيعها على ثلاث محاور رئيسية وهي محور الحرية ومحور الشهيد علوي بن علوي ومحور الشهداء . ويأتي تنظيم هذه الدورة ضمن دعم العملية التعليمية في المديرية وتدريب الكوادر التربوية في المدارس المستهدفة من قبل برنامج بوابة التعليم بمنظمة رعاية الأطفال العالمية لفترة اسبوع ابتداءٓ من اليوم الثلاثاء 30/ 4 إلى 7/ 5
وقد بدأ التدشين في محور الحرية مدير ادارة التربية والتعليم مديرية يهر أ.راجح سالم مرحباً بمشرفي الدورة ولجنة المتابعة .. مستعرضاً أهداف الدورة واهميتها للمعلمين والمعلمات في المدارس المستهدفة لتحديث وتطوير مهاراتهم وتعزيز خبراتهم السابقة في تعليم القراءة والكتابة للأطفال بطرق سهلة وميسرة.
وخلال التدشين القت الأستاذ أمل عبدالعريز البراق مديرة إدارة المتابعة بوزارة التربية والتعليم في العاصمة عدن كلمة قيمة امام المشاركين أثناء نزولها إلى مقرات الدورات في كل من المدارس المحورية موضحة أهمية أقامت هذه الدورة لتنمية قدرات ومهارات المعلمين في القراءة والأملاء وتطوير الأساليب والوسائل المختلفة التي تساعد الطلاب على الفهم والقراءة بكل يسر ..
ويشارك في تنفيذ هذه الدورة التدريبية (٦) مدربين من الكوادر المؤهلة ذو الكفاءات والقدرات الممتازة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى