سياسية انتقالي العاصمة عدن تعقد لقاءً تشاورياً مع مديري الإدارات السياسية بقيادة المديريات.

أبين ميديا/ عدن

افتتح القائم بمهام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، أ. عصام عبده علي، صباح اليوم، اللقاء التشاوري الأول لمديري الإدارات السياسية بقيادة المجلس في مديريات العاصمة عدن .

وفي مستهل اللقاء الذي حضره الأستاذ صائل الغزالي، مدير الإدارة بانتقالي العاصمة عدن، اكد عصام على اهمية هذه اللقاء في ظل الظروف السياسية الصعبة والمعقدة التي تمر بها البلاد، وخاصة ماتواجهه قضية شعب الجنوب من تحديات كبيرة، مشيرا إلى ضرورة رص الصفوف وتقوية الجبهة الداخلية، وعدم الإنجرار خلف الشائعات المغرضة التي يروج لها اعداء قضيتنا .

وشدد عصام، خلال اللقاء على ضرورة اعداد الخطط الاستراتيجية للعمل السياسي وتكثيف التواصل والتنسيق المشترك مع الدائرة السياسية في الأمانة العامة، وبما يسهم في تعزيز الأداء السياسي بشكلا افضلا، متمنيا للمشاركين في هذا اللقاء كل التوفيق والنجاح .

هذا وشهد اللقاء العديد من المداولات والمداخلات من قبل مديري الإدارات بالمديريات حول نشاط الإدارة واستراتيحية عملها السياسي، وكذا الصعوبات والمعوقات التي تواجهها والسبل الكفيلة بمعالجتها والحد منها .

هذا وخرج اللقاء بالعديد من التصورات والمقترحات التي من شأنها تعزيز العمل السياسي وتفعيل دوره الايجابي بين اوساط الجماهير .

حضر اللقاء، مدير الإدارة الإعلامية، خالد شوبه، والأستاذ صالح الردوع، نائب مدير الإدارة السياسية بانتقالي العاصمة عدن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى