مدرستي الوسطي بيافع رصد تقيم حفلاً خطابي بمناسبة اعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول..

أبين ميديا/ يافع رصد – عوض محمد السعدي.

اقامت مدرستي الوسطي للتعليم الاساسي والثانوي بنين وبنات شعب العرمي بيافع رصد م/ابين صباح اليوم الاربعاء الموافق 4 يناير 2023م ، حفلاً خطابيا بمناسبة اعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022 / 2023 م لطلبة المدرستين.

افتتح الحفل بأي من الذكر الحكيم تلاها الطالب يوسف ماجد، وردد بعد ذلك الطلاب النشيد الوطني الجنوبي .

والقيت في الحفل كلمة ادارة المدرستين، القاها مدير المدرسة الاستاذ القدير، سيف عبدالله علي، نقل في مستهلها خالص الشكر والتقدير لرجال الخير الأوفياء ابناء شعب العرمي الكرام على دعمهم السخي للمدرسة الذي كان لة الأثر الايجابي الكبير في احياء العملية التعليمية وتحسينها عبر تغطية رواتب المعلمين والمعلمات المتعاقدين لتغطية النقص الكبير بالمعلمين، وتشجيع وتحفيز المعلمين الأساسيين، مشيدا في كلمتة بجهود جميع المعلمين والمعلمات في تادية العملية التعليمية والتحضير للدروس ومتابعتها مع أبنائهم الطلبة والطالبات بكل نشاط وحيوية ،وفي ختام كلمتة تقدم بخالص التحية والتقدير للأسر واولياء الامور على جهودهم في متابعة الدروس مع أبنائهم وحثهم على الاجتهاد والمثابرة وحسن السيرة والسلوك والاهتمام بالنظافة وحسن المظهر.

الى ذلك تحدث موجة المنطقة التعليمية الاستاذ محمد عبدالله بن مقدم موجها في حديثة ابنائة الطلبة والطالبات الاهتمام بالتحصيل العلمي والاجتهاد والمثابرة خلال الفصل الدراسي الثاني، وقدم في حديثة خالص الشكر والتقدير لادارة المدرسة ولجميع المعلمين والمعلمات على جهودهم في رفع مستوى التحصيل العلمي ومتابعتهم المستمرة لنظافة المساحات والفصول الدراسية والحفاظ على الأثاث المدرسي متمنيا في ختام حديثة للجميع التوفيق والسداد.

وتم بعد ذلك اعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022 / 2023 م، لطلبة المدرستين، ورفع لوحة الشرف التي تظمنت صور وأسماء أوائل الطلبة والطالبات لجميع الصفوف الدراسية لمدرستي البنين والبنات من اول ابتدائي وحتى اول ثانوي.

هذا وتعتبر مدرستي الوسطي بنين وبنات نموذجاً بالنشاط وتادية العملية التعليمية على مستوى مدارس المديرية ومحل احترام وتقدير الاهالي وأولياء الأمور وقيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية وهذا بفضل الله وبجهود الطاقم التعليمي بقيادة الاستاذ القدير سيف عبدالله علي.

حضر الحفل موجة المنطقة التعليمية الرباط الاستاذ محمد عبدالله بن مقدم ومعلمي ومعلمات المدرستين وبعض الشخصيات الاجتماعية وعدداً من أولياء الأمور .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى