مدير عام دارسعد: يترأس الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي لشهر سبتمر 2022م

مدير عام دارسعد: يترأس الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي لشهر سبتمر 2022م

أبين ميديا عدن ـ خاص

ترأس الأستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد رئيس المجلس المحلي ، اليوم السبت بديوان السلطة المحلية ، اجتماع المكتب التنفيذي لشهر سبتمر 2022 الخاص بمديرية دارسعد بالعاصمة عدن .

وافتتح مدير عام المديرية الاجتماع، بالحديث حول المشاكل والتحديات القائمة في مختلف الجوانب بمديرية دارسعد ، بما في ذلك مشكلات الصحه والتربية والمياه والأشغال العامة والامن والنظافة.

وأكد الاستاذ عبود ناجي مخاطباً الحاضرين :” إدارة السلطة المحلية بمديرية دارسعد مسؤولية توليناها، وعلينا القيام بواجبنا والمقصر سيتم محاسبته ، ويجب أن نعمل وفق هذا المبدأ، وإذا لم نقدم لها شيئاً فلا داعي أن نجلس على هذا الكرسي.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة ملف التربية والتعليم بدارسعد بعد قرآءة ومراجعة المحضر السابق والمصادقة عليه، حيث استعرض الاستاذ محمد قائد المحلوي تقرير مكتب التربية موضحا الإنجازات التي تمت خلال الفتره الماضية بالإضافة الى المشاكل والمعوقات التي يواجه المكتب مع تحديد الاحتياجات الضرورية التي من شأنها ان تسهم في تحسين جودة التعليم بالمدارس .

وناقش الاجتماع الذي حضره نائب مدير عام المياه والصرف الصحي المهندس زكي حداد ، الاشكاليات التي تواجه قطاع الصرف الصحي وضرورة عمل اجراءات لتصحيح مسار العمل ومعالجة مشكلات نقص عمال الصرف الصحي وصيانة المضخات وشحت المعدات وغياب سيارات الشفط عن مديرية دارسعد في الأوقات الضرورية والطوارئة.

حيث شددا مدير عام المديرية على ضرورة افتتاح وتشغيل شبكة الصرف الصحي التي تم تجهيزها مؤخرا وادخالها في الخدمة لإنها الأزمة الحاصله وتغطية احتياجات المواطنين .

وتناول الاجتماع جملة من الملفات الأخرى، وشملت عمل مكاتب الشباب والرياضة ، والصحة ، والثقافة ، والأشغال العامة والطرق ، وخرج بعدد من التوصيات والقرارات الهادفة إلى تفعيل عمل السلطة المحلية في مختلف المرافق في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن.

كما أقر الاجتماع تشكيل لجنة تحضيرية للاحتفال بعيد ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى