فوز أهلي يهر على نظيره شباب الدخلة في بطولة طماح لكرة القدم بمديرية يهر

أبين ميديا/ يهر – محمد عبدالحافظ

جرت بعد عصر هذا اليوم السبت الموافق 2023/5/13م المباراة الثالثة ضمن الجولة الثانية لبطولة الشهيد القائد محمد صالح طماح النسخة الاولى لعام 2023م لكرة القدم بمديرية يهر يافع بلقاء جمع فريق الأهلي اليهري يرتدي اللون الاحمر وفريق شباب الدخلة والذي يرتدي اللون الابيض على ملعب الشهيد نبيل محمد يحيى بعاصمة المديرية .. حيث كان فريق الأهلي السباق بتحقيق الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول عن طريق لاعبه المتألق / بشار عبدربه مهدي قائد فريق الأهلي اليهري بتسجيله لأسرع هدف من تمريرة متقنة من زميله اللاعب يحيى غرامة هزة شباك مرمى حارس شباب الدخلة .. استمرت الهجمات بين الفريقين وأضاعت عدد من الفرصة حتى أطلق الحكم المتألق / صالح حسين بن قسد صفارته نهاية الشوط الأول بتقدم فريق الاهلي بهدف نظيف دون أي مقابل .. ثم بدأ الشوط الثاني حاول فريق شباب الدخلة تنظيم صفوف وواصلوا هجومهم في محاولة تغيير النتيجة ولكن لم يستطيعوا ردة أي فعل .. فيما واصل فريق الأهلي الهجوم المكثف على مرمى فريق شباب الدخلة وتمكن حارس المرمى من أحباط عدد من محاولات الضربات ..
وهكذا أستمر اللعب بين الفريقين بحماس شديد دون تعديل النتيجة
ليطلق الحكم الكابتن صالح قسد صافرة نهاية المباراة
بفوز فريق الاهلي على شباب الدخلة (1/0).
افضل لاعب في المبارأة انس عبدالسلام من فريق الأهلي وتم منح مبلغ مالي مقابل جهوده المستحقة ..
حكم الراية حامد حسن بن ظفر وسامي بن عياش

حضر المباراة كل من الأخوة/غسان محمد سعيد الحربي عضو القيادة المحلية بمحافظة لحج ومدير الشباب والرياضة أحمد محمد جبران ومدير مكتب الثقافة الاعلامي المتميز والنصور المتألق أ. محمد صالح ناصر والشخصية الاجتماعية محمد صالح الوطحي المشتهر الربيعي والإعلامي عمار احمد راجح بن معاضة وناصر فاضل المسلمي ومحضار الحربي رئيس اللجنة المحلية بمركز لكمة الحربي وعدد من مدراء المكاتب التتفيذية وجمع غفير من الشباب والمواطنين وعشاق الكرة.
مع التحية والتقدير من أخوكم ومحبكم /محمد عبد الحافظ البرهمي رئيس اللجنة الإعلامية لدوري الشهيد طماح _ مدير مكتب المدير العام يهر.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى