طليعة حبان يقصي شباب مرخة بالترجيح ويتاهل للمربع الذهبي في بطولة كأس محافظة شبوة للأندية

أبين ميديا شبوة ـــ عادل القباص
تصوير ــــ محمد بكير

. برعاية محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي وتحت شعار ( كلنا شبوة ) وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة يتواصل بالحماس والندية والإثارة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق دور الثمانية من بطولة كأس المحافظة للأندية لكرة القدم لعام 2022م في نسختها الذهبية الخامسة .

حيث جمع اللقاء عصر اليوم فريقي طليعة حبان وشباب مرخة اتسم بالإثارة والقوة والمتعة والتشويق في دربي حاسم ومصيري بين الكتيبة الخضراء والكتيبة الحمراء ومباراه مجنونة ومتكافئة إلى حدا ما غلبت فيها ضياع الكثير من الفرص من الطرفين نتيجة الضغط النفسي على اللاعبين من قبل رابطة مشجعي الفريقين امتلأت بهم مدرجات وجنبات ملعب الخليفي مما انتهى شوطها الأول سلبيا رغم تسديدات شباب مرخة من صالح حسين وأحمد صالح سيف وصالح مقرح وعلي لجهر ومن الطليعة عبدالله مهدي سعيد وماجد سعيد سالم وعمر الرفاعي إلا أن العمري ورعده حافضوا على مرماهم .

وفي الشوط الثاني ومن خطاء فادح للحارس خالد رغده استطاع الخبره وكابتن الطليعة عبدالله مهدي سعيد من تسجيل هدف السبق المبكر وارتفعت الاهازيج والتشجيع الرياضي في المدرجات الحبانية وسط زخات المطر بعدها حاول شباب مرخة من تنظيم صفوفه خصوصا بعد دخول رمانة الوسط وهيب جعول إلى أرضية الملعب وشنوا العديد من الهجمات السريعة والتي تألق فيها العمري واعتمد الأخضر الحباني على الكرات المرتدة حيث سدد ماجد سعيد سالم كرة صاروخية مرت فوق العارضة الشبابية ومع د 33 يرسل الورقة الرابحه وهيب جعول كره ماكره استقرت في الزاوية اليسرى للحارس يوسف العمري وسط فرحة الجماهير الشبابية ومحبيهم وحاول شباب مرخة المرصع بالنجوم من الضغط لحسم المباراه في وقتها الاصلي إلا أن لاعبي الطليعة ظلوا مدافعين بفدائية عن مرماهم لينتهي اللقاء بينهما بالتعادل الإيجابي 1/1 وحينها لجاء الفريقين بركلات الترجيح وفيها ابتسم الحظ للاخضر الحباني ليتاهل فريق الطليعة بركلات الترجيح 3/4 بصعوبة بالغة بين الكبار الأربعة لمواجهة الفائز من الشاطئ بئر علي والراية نصاب عصر يوم الاحد القادم 9/ أكتوبر /2022م .

( فلاشات سريعة )

⚽ أدار المباراه حكم ساحه علي أحمد دبيان وفي الخطوط جلال قائد علي ومحمد أمين سيف وحكم رابع علي سالم طرموم وراقبها إداريا علي محمد الحرملي رئيس فرع اتحاد اتحاد كرة القدم بالمحافظة وفنيا مقيم الحكام عبدالله محمد سالم رئيس لجنة الحكام بالمحافظة .

⚽ نال جائزة أفضل لاعب في المباراه نجم فريق نادي الطليعة المتألق منصور يسلم علي العمري ومقدارها عشرة آلاف ريال .

⚽ قاد فريق نادي شباب مرخة كمدرب الكابتن صالح حميدة ومساعده حسين الحداد والطليعة الحباني الكابتن مهدي السامل ومساعده هادي بلخير .

⚽ يتصدر قائمة هدافي البطولة نجم فريق تضامن عتق محمد جلال خبازي برصيد (6) أهداف ثم نجم الراية نصاب أحمد مبارك حيدر برصيد (5) أهداف .

⚽ مواجهة في قمة المثالية خاليه من الكروت الملونه بفضل الأخلاق الرفيعة للاخضر والأحمر .

⚽ عقب المباراه امتزجت إدارة وجماهير شباب مرخة بإدارة وجماهير الطليعة مهنئين ومباركين للطليعة بالتاهل في مشهد رائع ليس له مثيل وجسدوا الروح والأخلاق الرياضية العالية في ملاعبنا .

⚽ من أبوظبي تواصل النجم الذهبي في الزمن الجميل الكابتن عبدالله ناصر فدعق السلال ابوفهمي مهنيئا قيادة وجماهير الاخضر بالفوز وحجز البطاقة الثانية للمربع وهارد لك شباب مرخة .

⚽ العائد من المهجر نجم ريدان بيحان ومنتخب شبوة في الزمن الجميل الكابتن فيصل صالح حشوان حضر البوم المباراه بصحبة زميله محمدعبده المساح من إدارة ريدان وأعجبوا بمستوى الفريقين الراقي .

⚽ يلعب عصر غدا الثلاثاء على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق وصيف البطولة فريق نادي الهلال لهية بمديرية حبان أمام نظيره القادم من الساحل فريق نادي قناء رضوم في مواجهة صعبةجدا للفريقين والكل يطمح في نيل بطاقة التأهل للمربع الذهبي بين أندية النخبة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى