قيادتي الانتقالي والسلطة المحلية سرار يزورون طريق الشهداء كلسام قرض


أبين ميديا/ سرار – زياد الشنبكي

قام الأخوان الدكتور بسام الطالبي مدير عام مديرية سرار يافع محافظة أبين والأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديريه سرار والشيخ صالح حسن المنصري رئيس الدائرة السياسية بانتقالي سرار والاستاذ انيس حسين حيدرة بزيارة تفقيديه لمشروع طريق الشهداء قرض كلسام، وذلك لتفقد سير العمل والاطلاع على حجم الإنجاز في هذا المشروع الاستراتيجي الهام الذي يربط مركز كلسام بعاصمة المديرية.

وكانت الزيارة عبر مسار الطريق مشيا على الأقدام بحوالي اربع ساعات مشياً على الأقدام ذهاب وعودة، وذلك للإطلاع عن قرب لمستوى الإنجاز ومسار الطريق.

وكان في استقبالهم الأخوه يسلم خضر وناصر محسن المنصري اعضاء القياده المحليه لانتقالي المديرية والشيخ فيصل المنصري والمناضل علي سيف والشيخ عبود محواش ومطيع المنصري مشرف العمل بمشروع الطريق.

وقد قدما الطالبي والحامدي شكرهم وتقديرهم لكل الداعمين في هذا المشروع الهام، ومنها مؤسسة يافع للتنمية ممثلة بالأخ ابو انس الصافي ومؤسسة مستقبل كلد ممثلة بالشيخ طلال بن غازي وغيرهم من الداعمين وأهالي المنطقة.

داعين الجميع إلى مواصلة الدعم لاستكمال هذا المشروع، وقد أكدا على وقوفهم إلى جانب أبناء كلسام في كل المجالات وذلك نظرا للمعاناة الكبيرة لأبناء كلسام وكذلك للادوار البطولية لأبناء كلسام.

ومن جانبه قدم المدير العام مبلغاً مالياً دعماً للمساهمة في المشروع، مؤكدا أنه في حاله توفر الإمكانيات سوف يتم دعم المشروع مرة أخرى .

وفي ختام الزيارة ابدوا ارتياحهم لمثل هذه المشاريع التنموية والخدمية، متمنين التوفيق والنجاح لاستكمال هذا المشروع.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى