مدير تربية خنفر يلتقي بفريق منظمة رعاية الاطفال الدولية لبحث تنفيذ مشروع ( AEAL Project)

ابين ميديا الاعلام التربوي خنفرـ أنور سيول

التقى مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر بمحافظة أبين، الاستاذ محمود علي بن سبعة، صباح اليوم الثلاثاء، في مكتبه، بفريق منظمة رعاية الاطفال الدولية، لبحث التنسيق وتنفيذ مشروع التعليم والتعلم ( AEAL Project) في مدارس خنفر المحورية.

وفي اللقاء رحب مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ محمود علي بن سبعة، بفريق منظمة رعاية الطفل المكون من الاستاذ اشرف بن بريك والاستاذ محمد عبدالوهاب.

ومؤكدا على اهمية التنسيق بين المكتب والمنظمة لما من شأنه الاستفادة من المشروع.

مشددا على ضرورة التعامل المنسجم بين الجانبين لتنفيذ المشروع حسب الاهداف المرسومة.

مشيرا الى ان مكتب التربية والتعليم في المديرية منفتح على مختلف المنظمات والجهات المانحة والداعمة، التي تهدف الى خدمة التعليم والارتقاء بجودته في المديرية بالتنسيق مع المحافظة.

من جانبه ثمن فريق التعليم والتعلم في منظمة رعاية الاطفال تفاعل وتجاوب مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية الاستاذ محمود سبعة.

مستعرضا الهدف من هذا اللقاء وهو تقييم المدارس المحورية التابعة لمكتب تربية خنفر، والاطلاع على وضع المدارس واجراء عليها عملية تحقق من البيانات التعليمية، والتأكد من البيئة الاجتماعية المحيطة بها.

لافتا الى ان هذا المشروع سيكون لها اثار ايجابية في خدمة العملية التربوية والتعليمية في المديرية.

ويأتي هذا المشروع بتمويل من البنك الدولي على مستوى وزارة التربية والتعليم.

حضر اللقاء مدير مكتب المدير الاستاذ علي صايل والاستاذ عبدالهادي باسلهف رئيس فريق التوجيه والاستاذ سالم سعيد عبدالقوي مدير قسم التدريب والتأهيل والاستاذ سالم شيخ رئيس فريق التوجيه والاستاذ علي السيد رئيس قسم النظم والمعلومات والاستاذ أنور سيول مدير الاعلام التربوي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى