قناة عدن المستقلة.. صوت شعب الجنوب الذي لايُقهر

أبين ميديا / تقرير / حمدي العمودي

ينتظر شعب الجنوب العربي بفارغ الصبر لمشاهدة البرامج التي سوف تعرضها قناة عدن المستقلة خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشتها وأثيرها الذي ذاع صيته.

حيث اطلق سياسيون في الجنوب وسم#عدن_المستقله_في_رمضان على منصة (إكس) لما لها من مكانة كقناة جنوبية رائدة كسرت الحواجز والعوائق رغم شحة الامكانيات.

الخارطة البرامجية لقناة عدن المستقلة يهدف الى عكس ثقافة وتاريخ شعب الجنوب وقضيته العادلة التي قدم ومازال يقدم الشهيد تلو الشهيد. ومنذ تأسيسها وقناة عدن المستقلة تقدم دورًا إعلاميًا بارزًا في خدمة قضية شعب الجنوب، بل أوصلت رسالة وصوت الشعب الجنوبي الى المحافل الدولية والاقليمية.

واشاد ناشطون وسياسيون جنوبيون بدور قناة عدن المستقلة المتواصل على كافة المستويات (السياسية والعسكرية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية).منوهين بأهمية التنوع في خارطة قناة عدن المستقلة البرامجية لشهر رمضان المبارك، والتميز في المحتوى الذي تقدمه قناة عدن المستقلة، والهادف، والذي يأتي من داخل أرض الجنوب، والذي يعكس أيضًا ثقافة وتاريخ شعب الجنوب، وقضيته العادلة.

 

وأكد النشطاء على أهمية مكانة قناة عدن المستقلة، كقناة جنوبية رائدة في تقديم محتوى رمضاني هادف من داخل أرض الجنوب وبإمكانيات محدودة. متطرقين إلى الأهمية التي جاء بها التنوع الفريد في محتوى خارطة قناة عدن المستقلة البرامجية لشهر رمضان، والذي شمل البرامج (الدينية والثقافية والترفيهية والبرامج الحوارية والوثائقية).محذرين من أي حملات أو إشاعات تحريضية ضد الصحافيين الجنوبيين، والإعلام الجنوبي، من قبل أعداء الجنوب وقضيته.

 

 

 

فلقد أولت قناة عدن المستقلة اهتمامًا كبيرًا بالبُعد التوعوي لا سيمّا أنّ الجنوب محاط بمخططات مشبوهة تنفذها القوى المعادية في مسعى خبيث ومشبوه لتصدير حالة من عدم الاستقرار. حيث إن نجاحات قناة عدن المستقلة تُرجمت في حجم التفاعل الكبير معها من قِبل الشعب الجنوبي، بعدما وجد نفسه أمام مادة إعلامية مثرية تنطق بلسانه وتعبر عن تطلعاته.

 

 

العداء والهجوم على قناة عدن المستقلة:

 

هذه النجاحات كان من المتوقع أن تُقابل بحجم كبير من الاستهداف من قبل القوى المعادية التي عمدت للعمل على ترويج الأكاذيب والشائعات في مسعى لشيطنتها.

مخطط القوى اليمنية المعادية لا يمكن فصله عن الاستهداف العام الذي تتعرض له القوى المعادية التي تعمل بكل ما سوّلت لها نفسها على محاولة عرقلة الجنوب عن المضي قدمًا في سبيل تحقيق مكاسب سياسية.

وإزاء الحملة المشبوهة التي تتعرض لها قناة عدن المستقلة في هذه الآونة، عبّر الجنوبيون عن ثقتهم في قدرتها على استكمال مهمتها الوطنية مهما زُرعت العراقيل في طريقها.

 

 

 

إشادات بقطاع الإذاعة والتلفزيون:

 

 

أشاد نشطاء وسياسيون في الجنوب بجهود قطاع الإذاعة والتلفزيون بقيادة الأستاذ عبد العزيز الشيخ، وحرصه على إطلاق خارطة برامجية متميزة خاصة لشهر رمضان المبارك. مؤكدين على أهمية الاستمرارية في مساندة قطاع الإذاعة والتلفزيون بشكل عام، وقناة عدن المستقلة بشكل خاص، نظير جهودهم، واعمالهم الإبداعية المتواصلة.

 

وقال السياسيون أنه: ومنذ تأسيس قناة عدن المستقلة قبل سنوات، وهي تقدم دورًا إعلاميًا بارزًا في خدمة قضية شعب الجنوب العادلة، وتوصل رسائله إلى المجتمع العربي والدولي”. مضيفين بإن قناة عدن المستقلة في هذا الموسم الرمضاني،سوف تقدم باقة مميزة من البرامج الرمضانية المتنوعة التي تُناسب جميع الأذواق والأعمار والاتجاهات”. مشيدين بنجاحات قناة عدن المستقلة في أن تكون صوت الجنوب والمعبر عن قضية شعبه المنادي بتطلعاته وحقه في استعادة دولته، الأمر الذي جعلها في بؤرة الاستهداف من قِبل تيارات الشر وأبواق الإرهاب.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى