إشهار الجمعية النسوية بمنطقة حصن شداد بزنجبار

أبين ميديا زنجبار ـ ناصر الجريري

بحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بزنجبار أ/ فهمي السيد جرى عصر اليوم الاربعاء 5/ 10/ 2022 م بمدرسة عزب علي فعالية إشهار الجمعية النسوية بمنطقة حصن شداد بزنجبار بإشراف من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية في المحافظة وبرعاية المركز النسوي للمجلس الانتقالي بحصن شداد.
وفي الفعالية القت الاخت/فايزة عبدالله الخامري رئيسة المركز النسوي بحصن شداد كلمة رحبت من خلالها بمدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بزنجبارأ/ فهمي السيد وبالحاضرين جميعا واشارت الى انه بعد تشكيل المركز النسوي للمجلس الانتقالي في منطقة حصن شداد ونظرا لمختلف الانشطة التي يقيمها المركز قررنا ان نقوم باشهار وتفعيل الجمعية النسوية بمنطقة حصن شداد وتكون هذه الجمعية فعالة وخدمية للنسوة في المنطقة وكذلك لاهالي منطقة حصن شداد .

من جانبه القى مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بزنجبار أ/ فهمي السيد كلمة اكد خلالها على اهمية اشهار هذه الجمعية لما ستلعبه من دور كبير في خدمة المرأة بشكل خاص واهالي المنطقة بشكل عام واكد كذلك على اهمية المساهمة المجتمعية من قبل اعضاء الجمعية العمومية والتي ستخدم الجمعية بصورة رئيسية وايصا ستخدم الناس في المنطقة .
كما شدد السيد : بانه على الهيئة الادارية المنتخبة في هذا الاشهار ان يكونوا عند حسن الظن لان هذه مسؤولية ملقاة على عاتقهم ولابد على تفعيلها بالشكل الصحيح والمطلوب بما يخدم اهالي المنطقة وكذلك المرأة فيها من خلال البحث وايجاد مشاريع وفرص عمل يستفيد منها الجميع وتعود على المنطقة بالنفع في المستقبل

وفي كلمة.لمدير مدرسة عزب علي أ/ عبدالرحمن علوان اشاد بهذه الفعالية فعالية اشهار الجمعية النسوية بحصن شداد وانتخاب هيئة ادارية ذات كفائة لها.
داعياً الى اهمية العمل بروح الفريق الواحد وضرورة ايضا العمل بشفافية وايجابية للارتقاء بعمل الجمعية في المستقبل ونأمل في الهيئة الادارية والطاقم النسوي فيها الخير الكثير .

وخلال الفعالية جرى انتخاب هيئة إدارية للجمعية النسوية بحصن شداد بحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أ/ فهمي السيد وعددهم 8 عضوات من نساء المنطقة ذوات كفائة عالية في الجانب العملي والمؤسسي .
.
وفي الختام قدم الشحصية الاجتماعية بحصن شداد أ/ محمد قايد شكره وتقديره للاخ مدير مكتب الشؤون الاجتماعية السيد على حضوره ومشاركته هذا الاشهار للجمعية النسوية كما قدم شكره لمدير مدرسة عزب علي على سعة صدره واستضافته لاقامة هذه الفعالية وتمنى لاعضاء الهيئة الادارية للجمعية النسوية التوفيق والسداد في جميع مهامهم خلال المرحلة القادمة .

من / ناصر الجريري

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى