رئيس انتقالي شبوة يلتقي قيادة الحزب الاشتراكي بالمحافظة

أبين ميديا/إعلام القيادة المحلية  شبوة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، لحمر بن علي لسود، اليوم الأحد، قيادة الحزب الاشتراكي بالمحافظة برئاسة رئيس الدائرة التنظيمية للحزب الاشتراكي سهيل يسلم محمد.

وأشاد لحمر بن علي لسود، بالمسيرة النضالية والدور الريادي والوطني لكوادر الحزب الاشتراكي وتمسهكم بالمبادئ الوطنية، ودور الحزب في مساندة قضية الشعب الجنوبي العادلة في ثورته التحررية لنيل الاستقلال الوطني الثاني.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، حرص القيادة السياسية للمجلس الانتقالي على وحدة الصف الجنوبي بكافة مكوناته السياسية والاجتماعية والعسكرية، لافتا إلى أن الجنوب قدم تضحيات جسيمة.

وثمنت قيادة الحزب الاشتراكي، جهود المجلس الانتقالي، وخطواته في لم الشمل الجنوبي والحفاظ على النسيج الاجتماعي، مشيدة بالدور البارز لتنفيذية انتقالي المحافظة، وجهودها الملموسة خلال فترة وجيزة.

وناقش اللقاء، تطورات الأوضاع في محافظة شبوة والجنوب عامة، والحراك السياسي والدبلوماسي على الصعيدين المحلي والخارجي، مشددا على ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين كافة المكونات الجنوبية في هذه المرحلة الهامة والحساسة..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى