برعاية الشقي.. ودعم الشؤون الاجتماعية.. جمعية المعاقين في منطقة امصرة تدشن توزيع الكسوة العيد

أبين ميديا/خالد الكابر

برعاية رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين الاستاذ محمد احمد الشقي،ودعم وأشراف الشؤون الاجتماعية في إنتقالي المحافظة، دشنت الجمعية المعاقين في منطقة امصرة كسوة العيد، لمعاقين في المنطقة، وذلك بحضور رئيس الجمعية المعاقين ذهنيا وحركياً الاخ حيدره سالم باسالم.
وخلال التدشين شكر مدير الجمعية المعاقين باسالم رئيس القيادة المحلية الانتقالي الجنوبي محافظة أبين، وإدارة الشؤون الاجتماعية والعمل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين ممثلةً بالاستاذه جيهان حيدره، على دعمهم الجمعية، مثمناً جهودهم المبذولة في خدمة المجتمع بشكل عام.
وأشار حيدره باسالم إلى أهمية هذا الدعم الذي يستفيد منه 75معاق في المنطقة، تم اختيارهم وفق القاعدة بيانات دقيقة ليتم استهدافهم ضمن خطة وبرامج الجمعية.
ويؤكد رئيس الجمعية المعاقين أن هذا الدعم يهدف إلى التخفيف من معانات الأسرى المعاقين، وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

داعياً كافة المنظمات والجمعيات الخيرية والمؤسسات ورجال الخير إلى القيام بدورهم تجاه هذه الشريحة المجتمعية، للإسهام في التخفيف من معاناتهم في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.

حيث عبروا المواطنين عن ارتياحهم الكبير لهذا الدعم،مقدمين شكرهم الجزيل للقيادة الانتقالي الجنوبي، وإدارة الشؤون الاجتماعية والعمل وجمعية المعاقين متمنين لهم كل التوفيق والنجاح في أعمالهم.
كما طالب المعاقين المزيد من الدعم ورعاية والاهتمام بهم، خدمياً وصحياً، وتسهيل المعوقات والصعوبات.

حضر التدشين مختار السيد حسين الأمين العام للجمعية، وأحمد حسن الواحدي مسؤال الرقابة

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى