سباح يافع | بمشاركة الحزام الأمني الإدارة الاقتصادية تنفذ حملة تفتيش على المحلات التجارية والصيدليات.

أبين ميديا/ يافع / سباح – ابو يافع بن كليب
١٨ / ديسمبر ٢٠٢٣م

نفذت الإدارة الاقتصادية بانتقالي مديرية سباح يافع
صباح يوم أمس الأحد حملة تفتيش على المواد النتهية الصلاحية في المحلات التجارية والصيدليات بالمديرية وبمشاركة الحزام الأمني.

حيث قام مدير الادارة الاقتصادية وبرفقته مدير الإدارة التنظيمية وضابط البحث وعدد من جنود الحزام الأمني سباح ومندوب الصحة سباح الاخ خالد علي صالح بالنزول والتفتيش والرقابة على المواد الغذائية والاستهلاكية المنتهية الصلاحية، والاطلاع على مدى التزام أصحاب المحلات التجارية المختلفة بمعايير العرض ووفقاً لفترة الصلاحية للمواد الاستهلاكية وحسن طرق التخزين التي تحفظ جودة المواد الاستهلاكية.

وأوضح ضابط البحث عبدالله كليب العماري
أن الحملة في سوق سباح للتأكيد من التزام واحتراز التجار حسب الالتزامات السابقة وسيتم عمل محاضر ضبط بالمخالفات على حسب نوعها واين توجد وتحرير محاضر ضبط بالمواد المنتهية الصلاحية ويتم حصرها حسب نوع الصنف والكمية واحراقها
وسيتم تحرير المحاضر ورفعها للجهات المختصة لاي تاجر مخالف للشروط وفق النشاط التجاري بعد اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن خلال نزول حملة التفتيش تم العثور على مواد منتهية الصلاحية وهي : بعض انواع المواد الغذائية والمشروبات والكريمات في محلات متعددة وتم سحبها من المحلات التي وجدت بها، وتحرير محاضر واحراقها.

كما دعت الحملة المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والتبليغ عن أي مواد منتهية الصلاحية إن وجدت ولكم جزيل الشكر والتقدير

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى