مستشارو محافظة لحج للتخطيط والمنظمات ” الحصني والصماتي” يناقشا التدخلات العادلة في إطار المديريات …

أبين ميديا- لحج _ خاص

ناقشا مستشارو محافظ لحج لشؤون المنظمات عمر الصامتي والتخطيط والتعاون الدولي المستشار السفير خالد الحصني عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لموسسة يافع للتنمية. ناقشا في لقاء جمعهما اليوم بديوان المحافظة بحضور وكيل محافظة لحج العميد “عبد الفتاح الحجيلي”بمعية مدير عام الإعلام بالمحافظة الإستاذ “سعدان اليافعي” ..جملة من القضايا الهامة والمشاريع الخدمية المتعلقة بحياة المواطنين .. وتطرق اللقاء إلى توزيع المشاريع الخدمية الغير عادل على مديريات المحافظة والتي حرمت منها بعض المديريات خلال العام المنصرم وتصحيح الأخطاء للتدخل هذا العام مثل مشاريع المياه والسدود والطرقات والتعليم والصحة وغيرها التي تقدم خدمات مباشرة للمواطنين أسوة بالمديريات الأخرى التي حصلت على مشاريع عدة سواء كان من الإعتماد المحلي أو دعم من المنظمات الدولية الداعمة ..
وفي نهاية اللقاء اتفقا “الصامتي والحصني” على ضرورة لقاء قادم بمدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة مع مدراء عموم مديريات يافع لرفع مصفوفة توضيحية والدراسات
الخاصة ب الصعوبات التي من خلالها مخاطبة الجهات والمنظمات الداعمة التدخل بصورة عاجلة لرفع المعاناة التي تعاني منها مديريات المحافظة ..

     من صالح الجرداني
مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى