انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويبارك تعيين قيادة جديدة لمجلس المحافظة

أبين ميديا/ خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ،مساء أمس ، اجتماعها الدوري لشهر مارس ، برئاسة الدكتور محمد سعيد المدحجي رئيس المجلس. وفي بداية الاجتماع رحب الدكتور المدحجي بالاخوه أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس ، مباركاً لهم بشهر رمضان المبارك وخواتمة ، ناقلا لهم تحيات القيادة الجديدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة برئاسة الشيخ لحمر علي لسود ، مثمنن جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية.
وبارك الدكتور المدحجي للشيخ لحمر علي لسود بمناسبة نيلة ثقة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتعيننة رئيس للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ، موكدين وقوفهم الدائم إلى جانبهم لما فيه العمل بروح الفريق الواحد لضمان نجاح العمل التنظيمي والجماهيري وبما يخدم مصلحة المحافظة وأبنائها في ظل هذه الظروف العصيبة.
وثمن المدحجي الدور الريادي للقيادة السابقة بقيادة الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر شاكرا جهوده المبذولة في فترة توليه قيادة مجلس المحافظة والذي استطاع من خلالها تحقيق العديد من الإنجازات في مختلف المجالات على مستوى المحافظة.
وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي للمجلس ، وتم اتخاذ جملة من الإجراءات تجاه بعض الأعمال التنظيمية المتأخرة.
واستمع المجتمعون الى تقرير مفصل من قبل المناضل حسن فرج عوض مدير إدارة الشهداء والجرحى ، حول عملية إيصال المساعدات الغذائية لأسر الشهداء في المديرية ، والتي تم تدشين توزيعها خلال الأيام الماضية والمقدمة من الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي واهداء من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
وأكد بن فرج بأن الامور تمت على مايرام ، وبانه تم إيصال المساعدات إلى أسر الشهداء ، مستعرضا العديد من المتاعب التي واجهتتهم اثناء عملية التوزيع مطالبا قيادة المديرية إلى سرعة تذليلها لضمان إيصال المساعدات إلى كافة الأسر في المديرية. وفي ختام الاجتماع تم اتخاذ جملة من القرارات والتوصيات بما من شأنه تعزيز العمل التنظيمي والإداري للمجلس.
وعلى شرف ذلك أقامت قيادة مجلس المديرية مأدبة إفطار وعشاء جماعي لأعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية والعديد من الشخصيات الاجتماعية في المديرية ، الهادفة إلى تعزيز روح الترابط الاجتماعي بين أبناء المديرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى