حامل اللقب “نصر زنجبار” يفتتح مشواره في دوري الفقيد العيسائي برباعية نظيفة في شباك صعيد حلمه

باتيس / عارف أحمد :

افتتح فريق النصر من زنجبار حامل اللقب مشواره في النسخة السادسة من دوري الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي لكرة القدم للفرق الشعبية بفوز عريض على فريق صعيد حلمة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس في ثاني أيام المسابقة التي ينظمها إتحاد الفرق الشعبية في باتيس بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين بدعم من مصنع العيسائي للاسمنت وتقام بمشاركة 33 فريقا من مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

المباراة في مجملها جاءت من طرف واحد ، و تسيدها نصر زنجبار من البداية الى النهاية نجح من خلالها في زيارة شباك منافسه صعيد في أربع مناسبات بواقع هدفين في كل شوط.. سجل رباعية النصر سليمان عقلان هدفين ومحمد النخعي وبدر العويني.

وبهذا الفوز المستحق يعلن بطل النسخة الخامسة نصر زنجبار احقيته في التأهل إلى الدور الثاني ومواصلة المشوار في الدفاع عن لقبه ، فيما ودع صعيد النيابة من دورها الأول.

المباراة نقلت عبر الإذاعة الداخلية للملاعب بصوت المعلق الرائع دوما ناصر محسن العطوي.. وادارها تحكيميا وسيم حسين وهشام محضار ومهنى جحزر .

يلتقي غدا الاثنين فريقا صقور اللكيدة من باتيس وباجدار من زنجبار.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى