منتدئ شباب ابين للتنمية والسلام .. والكفاح لتحقيق مستقبل مشرق لأبناءه

 

أبين ميديا/مودية _ناصر عمر مشدق

في الحقيقة لا اعلم كيف ابدأ واشرح لكم كمية التفائل والأمل الذي اشعر بها تجاه “منتدئ شباب ابين للتمنية والسلام” وجهودهم الجباره لتحقيق مستقبل مشرق للشباب وشابات المحافظة جميعا” ودون استثناء حزبي او عنصري او مناطقي.

منتدئ شباب ابين بالنسبة لنا هوا طوق النجاه الذي يحلم به كافة شباب محافظة ابين لتحقيق مستقبلهم العلمي والمهني والفني.

ومن اهداف قيادة “منتدئ شباب التنمية والسلام” العدل والمسأوة بين كافة ابناءها وقبائلها وتأهيل كافة كوادرها المهمشه من عام 94م الئ يومنا هذا والعمل علئ توفير الخدمات العامة وتدشين المشاريع التنموية في كافة المديريات والقرئ في المحافظة.

ليش لا ولدينا في “المنتدئ” قياده حكيمه وعلئ رأسهم الدينمو المحرك الأخ/ علي محمد الدرب، وصاحب المخ العلمي الأخ/ منصور احمد الحامد،

تقود المنتدئ الئ طريق التنمية والسلام، وإنتشال جميع شباب المحافظة من التدهور العلمي والضايع الدنيوي والتعصب القبلي، الئ مستقبل يشع بنور المعرفة والعقل السليم والعلم الحديث.

وأخيرا” اوجه رسالة الئ كافة الشباب والشابات في المرافق الحكوميه والجامعيه وجيمع الناشطين الإعلاميين والصحفيين وكذلك القيادات السياسية والأمنية والتربوية بمحافظة ابين،

بأن يكونو سندا” وعونا” ودعما” لهذا المنتدئ الشبابي و المشرق الذي نعول عليه كثيرا” في تحقيق مستقبل مضمون لجميع ابناء وبنات المحافظة والوقوف الئ جانبهم بكافة الوسائل المتاحه، حتئ تنهض وتفتخر محافظة بكل أبناءها، مثل باقي المحافظات الجنوبية.

ولكم مني تهنئة خاصة بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، إعاده الله علينا وعليكم بالخير والعافيه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى