انتقالي المنصورة يدشن دورة تدريبية في المهارات القيادية والادارية لرؤساء ونواب دوائر القيادة المحلية

أبين ميديا/ المنصورة

برعاية ودعم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي المنصورة
وباشراف ادارة الشؤون الاجتماعية والعمل
ينظم مركز الرقيم للدراسات التنموية والتطوير المؤسسي ” دورة تدريبية في المهارات القيادية والادارية لرؤساء ونواب دوائر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي “

تأتي هذه الدورة ضمن الخطة السنوية لقيادة المجلس الانتقالي في المديرية وذالك لتهيئة وتدريب المشاركين من رؤساء ونواب دوائر القيادة المحلية على كيفية العمل الاداري والقيادي وما يترتب عليهم من مهام

وفي مستهل المحاضرة التي أفتتحها بالحديث المدرب الدكتور صبري العلوي والتي كانت عبارة عن احاطة شاملة في شرح موجز عن أهمية هذة الدورة وكيفية تطبيقها على الواقع لما من شانة تصحيح العمل الاداري والقيادي ، والنهوض بالمديرية الى المستوى المرموق ..

وفي نفس السياق ايضاً ، زيارة خاطفة قام بها الاخ القائد وضاح الحريبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي تفقد من خلالها سير العملية التدريبية .

الحريبي للمشاركين قائلاً : انتم هنا من اجل كسب خبرة ومعرفه ادارية وقيادية تستطيعوا من خلالها ادا واجبكم الوطني بحكمة وحنكة .. كما نتمنى لكم التوفيق والنجاح في هذة الدورة ..

من جانبهم : عبر المشاركين عن شكرهم وامتنانهم للاخ الحريبي على الدعم الذي يعتبر ليس بالغريب على مثل هذة القيادة التي بذلت ولا زالت تبذل في سبيل انجاح كل ما يخدم القضية الجنوبية والسير بها نحو الهدف المنشود المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة ..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى